رياضة

عضو مجلس اليد : نقدم مستوي رفيع في باريس .. وطموحتنا كبيرة في الأولمبياد

كتب جودة عبد الصادق إبراهيم

أعرب د. عمرو العدل عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد عن سعادته الكبيرة بالفوز علي النرويج وصيف بطل العالم ضمن منافسات كرة اليد في دورة الألعاب الاولمبية باريس ..

واشار الي ان منتخبنا بشكل عام يقدم مستوي رفيع من بداية المنافسات وظهر ذلك بوضوح منذ الفوز علي عمالقة المجر في الجولة الأولي ، وحتي وقت الخسارة من الدنمارك بطل العالم لثلاث مرات قدمنا مستوي متميز وتفوقنا خلال الشوط الثاني باكمله وانتزعنا إعجاب العالم واحترامه ، ثم واصلنا التفوق في مباراة فرنسا بطل أوروبا وأولمبياد طوكيو وفي هذه المباراة ايضاً تفوقنا وسرق منا تعادل غير مستحق ، وفي مواجهة النرويج وصلنا الي قمة مستوانا وتألقنا ونجحنا في انتزاع فوز رائع وهام جدا في ترتيب المنتخبات في المجموعة ..

واضاف دكتور عمرو العدل ان ما نشاهده تعب ومجهود منظومة كرة اليد بالكامل بقيادة الدكتور محمد الامين وكل أعضاء المجلس التي خططت للمنافسه علي ميدالية منذ اولمبياد طوكيو ، وتعاقدت مع المدير الفني العالمي الإسباني كارلوس باستور ودعمت المنتخب بكل قوة .. واختتم العدل مطالبا عشاق كرة اليد وجمهور مصر العظيم بدعم الفريق والدعاء له باستكمال مشواره بنجاح لصعوبة الصدامات العنيفة المقبلة والتأكيد علي أحلام وطموحات كرة اليد الكبيرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى