أخبار التعليم

“جامعة برج العرب التكنولوجية تحتفي بعميد كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة وتكليف القيادات الجديدة”

صدر عن رئاسة جامعة برج العرب التكنولوجية برئاسة الأستاذ الدكتور محمد مرسي الجوهري

كتب جودة عبد الصادق إبراهيم

أقامت جامعة برج العرب التكنولوجية احتفالًا كبيرًا لتكريم الأستاذ الدكتور ابراهيم الفحام، عميد كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة، بمناسبة بلوغه سن المعاش، وقد قامت الجامعة بتكليفه بمنصب مستشار لرئيس الجامعة تقديرًا لجهوده المبذولة خلال فترة عمله.

وفي إطار التطوير المستمر وتجديد الدماء، قام الأستاذ الدكتور محمد مرسي الجوهري بتكليف الأستاذ الدكتور علاء عرفه وكيل كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة لشؤون التعليم والطلاب قائم بعمل عميد الكلية، كما تم تكليف الأستاذ المساعد الدكتور محمد رمضان رئيس قسم السكك الحديدية قائم بعمل وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب.

وقد حضر الاحتفال أعضاء مجلس إدارة الجامعة، ونخبة من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والموظفين، حيث تم تقديم الدروع التذكارية للأستاذ الدكتور ابراهيم الفحام عميد كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة تقديرًا لجهوده، كما تم تقديم التهنئة له من قبل الأستاذة الدكتورة رانيا الشرقاوي عميد كلية تكنولوجيا العلوم الصحية والأستاذة الدكتورة رشا ياقوت وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب.

وأكد الأستاذ الدكتور محمد مرسي الجوهري على أهمية هذه المناسبة في حياة الجامعة، مشيرًا إلى أن الاحتفال يأتي تقديرًا لجهود الأستاذ الدكتور ابراهيم الفحام في تطوير الكلية والارتقاء بمستوى التعليم فيها.

كما حث القيادات الجديدة على بذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة الجامعة والوطن.

تهدف جامعة برج العرب التكنولوجية من خلال هذه الاحتفالية إلى تعزيز روح الانتماء والتقدير بين أفراد الأسرة الجامعية، وتشجيع الكفاءات على تولي المسئولية والعمل على تطوير الجامعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى