منوعات

فلاتر وخلفيات مذهلة .. واتساب يطرح ميزات جبارة لمكالمات الفيديو

قدم تطبيق الدردشة واتساب عددا من الميزات جديدة لتحسين مكالمات الفيديو، مثل الفلاتر في الوقت الفعلي والخلفيات القابلة للتخصيص، ومن المقرر بعد هذه التحديثات تحسين كيفية تفاعل المستخدمين أثناء محادثات الفيديو.

 

وتأخر واتساب عن التطبيقات الأخرى من حيث ميزات مكالمات الفيديو، ولكن بعد إطلاق هذه الميزات من المتوقع أن يقدم التطبيق تجربة شخصية ممتعة.

ويمكن للمستخدمين النقر فوق أيقونة العصا السحرية أثناء مكالمة الفيديو، كما يمكن الاختيار من بين الفلاتر التي تضبط النغمة، مثل تلك الموجودة على Instagram، وتتضمن خيارات الخلفية تأثير التمويه والمشاهد المصممة مسبقًا والصور المخصصة.

 

وتعمل ميزة إزالة الخلفية بشكل جيد، وفي حين أن الفلاتر ليست متقدمة مثل تلك الموجودة في تطبيقات تحرير الصور، إلا أنها توفر الكثير من الخيارات.

وتساعد الخلفيات القابلة للتخصيص المستخدمين على إزالة عوامل التشتيت وإنشاء بيئة احترافية أو شخصية لمكالماتهم. وسواء كنت تريد طمس غرفتك الفوضوية أو الظهور في مكان إجازة افتراضي، فهذه الخيارات مفيدة.

 

ومع الميزات الجديدة أصبحت اجتماعات الفيديو أكثر احترافية مع الخلفيات الرائعة، ويمكن أن تساعدنا الفلاتر في الظهور بشكل جيد أمام الكاميرا. ولكن، لا تستخدمها كثيرًا لأنها تبدو غير احترافية. يمكن للشركات استخدام خلفيات وفلاتر خاصة لإظهار علامتها التجارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى