حوادث

ضحكوا وتراقصوا.. اليوم الاول يحاور شقيق سباح دريم بعد قطع يده من بلطجية

كشفت تحقيقات النيابة العامة بأكتوبر الملابسات الكاملة للتعدي على لاعب سباحة نادي بيجاسوس دريم وبتر أصابع يده بعد مشاجرة مع آخرين أمام بوابة النادي.

وانتقلت محرر موقع اليوم الاول آيه ابو الفتوح إلى منزل الضحية والتقت به وبعائلته واستمعت لروايتهم عن الجريمة التى حدثت والتى نسردها لكم فى السطورة التالية ..

وقال شقيق مالك محمد عبد المقصود ١٦ سنة سباح لاعب نادي بيجاسوس دريم ضحية البلطجة أن شقيقه فى صدمه وذهول تام مما حدث وأنه حتى الآن لا يصدق ما فعله هؤلاء البلطجية معه وكيف تعدوا عليه بالضرب المبرح وكذلك باستخدام سلاح أبيض مطواه وظلوا يضحكوا ويتراقصوا.

وأضاف أن البلطجية تتسببوا لأخيه فى بتر يده وقطعت أوتار داخل منطقة القدم والركبه واحتاج إلى العديد من العمليات من أجل أن يتماثل للشفاء.

وأكد شقيق الضحية أنه يطالب بالعدالة والقصاص من هؤلاء البلطجية وأن يتم توقيع أقصي عقوبة عليهم

 

أقوال مالك ضحية البلطجية

وقال مالك محمد عبد المقصود إنه ذهب في يوم الحادث إلى تمرين السباحة من الساعة السابعة إلى التاسعة مساء في نادي دريم لاند وعقب انتهاءه من التمرين توجه لأداء تمرين اللياقة.

 

وأضاف المجني عليه: خرجت برفقة أصدقائي من نادي دريم لاند، لكي نصعد كوبري.

المشاة أمام الفردوس، وشاهدنا مجموعة في حدود 7 أو 8 أشخاص، شكيت فيهم إنهم ممكن يرخموا علينا، وبالفعل لقيت واحد فيهم معترض طريقنا، بعدين لقيته مد إيده فروحت سلمت عليه.

 

وقال المجني عليه: بعدين في حد صاحبه قاله ابعد عنهم مش ناقصة مرازية، وبعدها أنا حاولت أسحب إيدي وهو فاضل ماسك فيها، وبعد ما أنا شديت إيدي لقيته طلع سلاح كبير “سنجة” وقالي هو أنت بتشد إيدي أنا وشتمني، في ثواني ضربني في كتفي وفي الشنطة، فأنا حاولت أبعده عنه، فـ لقيته حاول يضربني في دماغي ووشي وبعدين حاولت أصده بإيدي الشمال لقيت صوابع ايدي طارت والسلاح جه في رجلي.

وانتقل فريق من النيابة الى المستشفى التي يرقد بها المجني عليه بعد اجراء جراحة لسماع أقواله بعد سماح حالته.

 

وقررت النيابة حبس ٢ متهمين ٤ أيام على ذمة التحقيقات وطلبت أصدقاء المجني عليه للاستماع لأقوالهم كشهود عيان حول الحادث.

وكشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة من طالب- مقيم بدائرة قسم شرطة العمرانية) بإصابة شقيقه (طالب- مقيم بذات الدائرة) ببتر بأصابع اليد وكسر بالساق وجروح متفرقة بالجسم “قُدم تقرير طبي بذلك”

 

وأفاد بأنه عقب خروج شقيقه من أحد النوادي وسيره وأصدقائه بدائرة القسم، فوجئا بمجهولان قاما باستيقاف المصاب والتنمر عليه مما أثار حفيظته وحدثت مشادة كلامية بينهم تطورت لمشاجرة تعديا عليه خلالها المذكوران بالضرب باستخدام سلاح أبيض وإحداث إصابته المشار إليه ولاذا بالفرار.

 

وبإجراء التحريات تم تحديد وضبط مرتكبا الواقعة (طالبان- مقيمان بدائرة قسم شرطة الطالبية).. وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة .. وأرشدا عن السلاح الأبيض المستخدم.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية وباشرت النيابة التحقيق.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى