رياضة

تلقى خبرًا صادمًا.. أحمد الشيخ لاعب طلائع الجيش يغادر معسكر مباراة الأهلي

بشكل مفاجئ، غادر أحمد الشيخ لاعب نادي طلائع الجيش معسكر فريقه المقام حاليًا لمواجهة النادي الأهلي مساء اليوم في تمام الساعة السابعة مساءً ببطولة الدوري الممتاز.

بكاء ومواساة

تلقى (الشيخ) نبأ وفاة والدته وهو متواجد مع فريقه بالمعسكر ودخل بعدها في نوبة من البكاء الشديد وحرص زملاؤه على مواساته ثم سمح الجهاز الفني للنادي بقيادة عبد الحميد بسيوني بمغادرة اللاعب للمعسكر لإلقاء النظرة الأخيرة على جثمان والدته وحضور مراسم الدفن وتشييعها لمثواها الأخير وتلقى العزاء بها.

ويواجه نادي طلائع الجيش النادي الأهلي مساء اليوم ضمن منافسات دوري نايل وهى مباراة مؤجلة من الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الممتاز حيث سيقام اللقاء على استاد الكلية الحربية في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

رغبة في الفوز

ويدخل نادي طلائع الجيش اللقاء وهو يحتل المركز الحادي عشر برصيد 34 نقطة تحصل عليهم من لعب 26 مباراة حيث استطاع أن يحقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 10 مباريات بينما تلقى الهزيمة في 8 مباريات.

ويأمل نادي طلائع الجيش في الفوز بالمباراة خاصة بعد النتيجة الثقيلة والغير مرضية التي تعرض لها في المباراة الأخيرة أمام نادي زد والتي أقيمت يوم الخميس الماضي وخسر طلائع الجيش بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف.

وينضم ثنائي فريق طلائع الجيش على حمدي ويسرى وحيد إلى قائمة مباراة الفريق أمام النادي الأهلي بعد غيابهم في مباراة زد الأخيرة بسبب حصول الأول على طرد مباشر في مباراة سموحة، وحصول اللاعب الثاني على الإنذار الثالث في مباراة سموحة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2 – 2  لكل فريق.

من ناحية أخرى يدخل النادي الأهلي اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد 48 نقطة تحصل عليهم من لعب 20 مباراة حيث استطاع أن يحقق الفوز في 15 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين.

ويأمل الشياطين الحمر في الفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط في ظل المنافسة الشرسة مع نادي بيراميدز متصدر جدول الدوري حيث يسعى النادي الأهلي إلى الدفاع والحفاظ على اللقب والتتويج بالبطولة المحببة لجماهيره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى