مجتمع

النيابة تكشف غموض قضية طفل شبرا وأولى جلسات محاكمة المتهمين.

قضية طفل شبرا القضية دقت ناقوس الخطر، حول خطر جديد يهدد أبناءنا، وذلك وسط التكنولوجيا التي نعيشها، التي كشفت النقاب عن عالم جديد خفي من شبكة الإنترنت وتشكل خطرا حقيقيا على أطفالنا الصغار.

وأفزعت قضية طفل شبرا الذي أُزهقت روحه المواطنين، بعدما انتزع المتهمون أعضاءه بطريقة بشعة؛ خوفًا على أبنائهم من أن يلاقوا نفس المصير؛ خاصة أن المتهم كان يزعم أنه صديقه.

إضافة إلى أن المتهم الثاني وعلى الرغم من صغر سنه الذي لم يتجاوز 15 عاما؛ فإنه حرَّض علي ارتكاب جريمة بشعة وبطريقة وحشية لا يمكن أن تتخيل أن طفلًا في مثل سنه قد يقوده تفكيره إلى ارتكاب مثل هذا الفعل والتفكير بهذه الطريقة الدموية.

إحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات

وتعود أحداث العامة القضية الي منتصف ابريل من العام الجارى بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة فى محافظة القليوبية ، حيث ارتكب  المتهمين “طارق أ ع”، 19 سنة، عامل بمقهي، مقيم بشبرا الخيمة  و”علي الدين م ع”، 15 سنة طالب، مقيم بدولة الكويت، جريمة إزهاق روح طفل .

وقام المتهم الأول بقتل المجني عليه ”  أحمد م س ”  عمدا مع سبق الإصرار بتحريض ومساعدة من المتهم الثاني واتفاق معه على قتله مقابل 5 ملايين جنيه، حيث بيت النية وعقد العزم على ارتكاب الواقعة  وأعد لذلك الغرض أدوات عبارة عن  “عقاقير طبية حزام من الجلد”، وتوجه إلى مكان تواجده  بمقهى واستدرجه إلى بيته بحجة تقديم هدية  له بمسكنه ولما أمن له، اقتاده المتهم  إلى المسكن وقدم له شراباً يحوي تلك العقاقير، وعندما غاب عن وعيه، خنقه بحزامه قاصدا قتله، ولم يتركه إلا جثة هامدة، على النحو المبين بالتحقيقات وتم إحالة المتهمين الي المحاكمة.

محاكمة المتهمين

وتنظر محكمة جنايات شبرا الخيمة الدائرة الأولى فى محافظة القليوبية غدا الثلاثاء اولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار أيمن فؤاد فهمي رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد عبد الواحد السيد عبده بحيرى، ووليد أبو المعاطى محمد، وأحمد محمد محمود سعفان، وأمانة سر إيهاب سليمان حلمى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى