تحقيقات وحوارات

المهندسة ”ابتسام فاروق” تهنئ الرئيس “السيسي” والمصريين بذكرى 30 يونيو .. ثورة شعب أراد الحياة بحريـة

كتب جودة عبد الصادق إبراهيم

هنأت المهندسة أبتسام فاروق رئيسة جمعية مصر والحضارات والسلام فى بيان لها التهنئة الي الشعب المصري والرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة العظيمة والشرطة الباسلة بالعيد الحادية عشرة لثورة الشعب المصري العظيم فى 30 يونيو، والذي كان يوما فارقا في تاريخ البلاد الطويل وعلامة مضيئة ستتوقف أمامها الأجيال الجديدة بالدراسة والتحليل وستذكر بفخر واعتزاز شجاعة هذا الشعب البطل الذي خرج بالملايين في هذا اليوم الخالد في تاريخه، ليوقف مخطط الفوضى والتقسيم وتنحاز اليه قواته المسلحة البطلة وشرطته الباسلة لتعلن الدنيا كلها أن جيش مصر هو جيش الشعب وأن شرطة مصر هي شرطة الشعب وأن ولاؤهما له يسبق كل الولاءات تكريسا لشرعيته الذي تصدر باسمه الدساتير والقوانين وتنطق باسمه الأحكام القضائية وليسجل التاريخ في هذا اليوم “ليكون درسا لكل الأمم وإلهاما لها”: الشعب هو السيد والقائد شرعيته هي الآمرة وأنها تسبق كل الشرعيات وأن أمره نافذ بمجرد صدوره.
 
وقالت أبتسام فاروق لقد سطر المصريون صفحةً من الذهب فى كتاب التاريخ ورسموا بقلوبهم ملامح غدٍ أفضل و أثبتوا للعالم أنهم أطباء لا يضاهيهم أحد فى تلك القدرة على شفاء جروح الوطن .. و إستعادة الأمل .. وعودة الروح ..
 
ولقد نجحت الثوره في تحقيق أهداف عديده قامت من أجلها وعادت مصر قويه أبيه رايتها عاليةً خفاقه في عنان السماء مُنتصره ذات سياده ورياده بعد أن ضاعت على يد أعداء الوطن والحياه والإنسانيه جماعة الإخوان الإرهابيه تلك الفتره السوداء التي فقدت فيها مصر العربية هويتها محلياً وعربياً وعالمياً نتيجةً إلى حكم هذه الجماعة التي عملت من أجل مصالحها وأطماعها لهدم الدولة المصرية والقضاء عليها وتدخلت العناية الإلهية ونجح شعب مصر العظيم وجموع المخلصين الشرفاء في ثورتهم و تم إنقاذ مصر وانطلقت في طريق التقدم والبناء والتعمير والإصلاح على يد سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي وكان الفضل الكبير لتماسك الشعب المصري وجميع مؤسسات الدوله أمام المُخططات الإرهابيه العدائيه والمُؤامرات الداخليه والخارجيه
 
وواصلت بكلمتها : “كل التحية لأرواح شهدائنا الأبرار الذين دفعوا حياتهم فداء لمصر وشعبها، أنتم أصحاب الفضل ومكانكم سيظل في قلب كل مصري، كل التحية لأبطال قواتنا المسلحة والشرطة المصرية الباسلة الذين انحازوا للشعب المصري في لحظة استثنائية في تاريخ الوطن، لحظة انتصرت فيها الإرادة المصرية على كل قوى الشر في عالمنا.. كل عام ومصر وشعبها وقائدها بكل خير وتقدم وازدهار”.
 
🇪🇬 مصر القياده . مصر العروبه . مصر الولاء . مصر الانتماء . مصر الشرف . مصر الكبرياء . مصر أم العرب . مصر زعيمة افريقيا والعالم . مصر أم الدنيا . مصر بلد الكرم المضياف للغرب والشرق . مصر العروبة القوية الشامخة بجيشها وشرطتها . مصر رمز للحكمة والقوة والانتصار
اللهم احفظ مصر ورئيسنا السيسي وجيش مصر العظيم وانصرهم وثبت أقدامهم. تحيا مصر 🇪🇬

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى