كرة عالمية

ريال مدريد يعلن رسميًا رحيل ناتشو بعد رحلة استمرت 23 عامًا

أعلن ريال مدريد الإسباني، بشكل رسمي اليوم الثلاثاء، عن رحيل مدافعه وقائده ناتشو فيرنانديزبعد رحلة استمرت 23 عامًا مع الملكي.

ومن المقرر نهاية عقد ناتشو فيرنانديز صاحب الـ 33 عامًا مع ريال مدريد في 30 يونيو الجاري، وسط اهتمام من القادسية السعودي واتحاد جدة لضمه هذا الصيف.أصدر الريال بيانا رسميا، قال فيه :” يعلن نادي ريال مدريد لكرة القدم أن قائدنا ناتشو قرر إنهاء مسيرته كلاعب في ريال مدريد”.وأضاف البيان: “يريد ريال مدريد التعبير عن امتنانه ومحبته لناتشو، أحد أعظم أساطير نادينا”.

وتطرق بيان ريال مدريد للحديث عن مسيرة ناتشو مع المرينجي، قائًلا: ” وصل ناتشو إلى ريال مدريد في عام 2001، عندما كان عمره 10 سنوات فقط، ولعب في جميع فئات فريق الشباب لدينا حتى أصبح لاعباً في الفريق الأول في عام 2012. ومنذ ذلك الحين، دافع عن قميصنا لمدة 12 موسماً في جميع البطولات طوال هذا الوقت، لعب 364 مباراة وفاز بـ26 لقبًا: 6 كؤوس أوروبية، 5 كأس العالم للأندية، 4 كأس السوبر الأوروبي، 4 دوري، 2 كأس الملك و5 كأس السوبر الإسباني”.

واصل البيان: “بالإضافة إلى ذلك، كان مع المنتخب الإسباني بطل أوروبا تحت 21 عامًا وبطل دوري الأمم، ويلعب حاليًا في بطولة أمم أوروبا 2024 في ألمانيا”.

تابع: “أنهى ناتشو مسيرته في ريال مدريد بصفته القائد الذي رفع الكأس الخامسة عشرة في ويمبلي، كواحد من اللاعبين الخمسة الذين فازوا بستة كؤوس أوروبية في تاريخ كرة القدم بأكمله ومع أكبر عدد من الألقاب في تاريخ نادينا”.

أكمل: “يشعر جميع مشجعي ريال مدريد بأقصى درجات الفخر بواحد من أكثر اللاعبين الشباب الأسطوريين في تاريخنا”.

وعلق فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد عن رحيل ناتشو قائًلا: “منذ وصوله إلى أكاديمية الشباب لدينا عندما كان طفلاً، كان ناتشو دائمًا مثالاً للتحسن للجميع وحصل على الحب والتقدير والإعجاب من جميع مشجعي ريال مدريد. ريال مدريد كان وسيظل بيته دائمًا”.

وأنهي بيريز تصريحه قائًلا: “يتمنى ريال مدريد له ولعائلته حظاً سعيداً في هذه المرحلة الجديدة من حياته”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى