فن وثقافة

خبر وفاتك غلط وغير مقصود .. نهال عنبر تعتذر لـ محيي إسماعيل

أثارت الفنانة نهال عنبر حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية ، بعد نشرها صورة برفقة الفنان محيي إسماعيل من خلال حسابها الرسمي على موقع انستجرام ،وعلقت قائلة: القيصر الفنان الراحل، الأمر الذي صدم محبي وجمهور الفنان حول وفاته.

وبعدها قامت الفنانة نهال عنبر بمسح المنشور لتستبدله بمنشور أخر تقدم فيه واجب الإعتذار ، وكتبت على إنستجرام قائلة: اعتذار واجب بصفتي مدير فريق السوشيال ميديا لمنصات السوشيال ميديا أعتذر للفنان الكبير محيي إسماعيل عن الخبر الخطأ غير المقصود بالتأكيد، والفنانة نهال عنبر لم تعلم أبدا عن نزول الخبر لانشغالها بالمسرح بالإسكندرية والخطأ من أحد أفراد فريق العمل.. أرجو تقبل اعتذارنا.

 

ونشر الفنان محيي إسماعيل فيديو كليب جديدا عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك خلال الأيام الماضية ، وظهر وهو يغني أغنية بعنوان “القرن الـ 21″، وعلق: “أغنية القرن الـ21 تأليف وأداء وإخراج محيي إسماعيل.

 

وكان قد أكد الفنان محي إسماعيل، عدم وجود خلاف بينه وبين الفنان الكبير محمد صبحي ولكن ما حدث بينهما كان سوء فهم بسبب مخرج أحد الأعمال التي تجمعهما، قائلا: “معنديش خصام مع أي حد في الوسط الفني ومحمد صبحي باحترمه وأقدره”.

وأضاف الفنان محي إسماعيل، في حوار ببرنامج “حبر سري”، مع الاعلامية اسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، أن الأزمة كانت بسبب المخرج وليس الفنان محمد صبحي ولكنه كان شريك في الانتاج وقتها، موضحا أن الفيلم كان به شخصية واحد مصاب بالصرع نفسه دوره في الاخوة الأعداء.

وأشار الفنان محي اسماعيل، إلى أن النجم كريم عبد العزيز لو كان موجودا خلال فترة السبعينات لحقق نجاحا كبيرا في الوسط الفني والسينمائي، قائلا: “لو كريم عبد العزيز كان موجود في زمن السبعينات كان هيكون نمرة واحد وربنا عطاه كاريزما وموهبة وقبول ونفسي اشوفه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى