كرة عالمية

يورو 2024.. منتخب هولندا يحول تأخره أمام بولندا للفوز 2-1

قص المنتخب الهولندي شريط مباريات المجموعة الرابعة ببطولة أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2024)، المقامة في ألمانيا حتى 14 يوليو المقبل، عندما يواجه المنتخب البولندي اليوم الأحد على ملعب فولكسبارك في الجولة الأولى.

 

ونجح المنتخب الهولندي في تعديل النتيجة بعد أن تقدم المنافس البولندي عليه في الدقيقة 16 عن طريق أدم بوكسا ، ثم عادل النتيجة كودي جاكوب في الدقيقة 29 لينتهي الشوط الاول بالتعادل 1-1.

 

 

وفي الشوط الثاني استمر التعادل حتى الدقيقة 83 ليحرز المنتخب الهولندي هدف التقدم عن طريق فوتر فيجورست وينتهي اللقاء بفوز الطواحين وحصد أول 3 نقاط في المجموعة التي تضم أيضًا منتخبات فرنسا والنمسا

المنتخب الهولندي واحد من بين المنتخبات المرشحة لحصد اللقب

ويعد المنتخب الهولندي واحدا من بين المنتخبات المرشحة لنيل اللقب، وهو مع المنتخب الفرنسي مرشحان للتأهل للأدوار الاقصائية عن هذه المجموعة.

تحقيق المنتخب الهولندي للفوز بهذه المباراة من و حصد 3 نقاط تقرب الفريق نسبيا من التأهل للدور التالي، وتمنح الفريق الثقة قبل مواجهة المنتخب الفرنسي في الجولة الثانية.

وبعد هذه المباراة .. واصل التاريخ سيره في مصلحة المنتخب الهولندي في مواجهاته مع المنتخب البولندي حيث لم يخسر الهولندي أمام نظيره البولندي في آخر 13 مباراة جمعتهما، حيث تمكن من تحقيق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 5 ولم يخسر في أي لقاء.

موعد مباراة هولندا ضد بولندا في يورو 2024

موعد مباراة هولندا ضد بولندا في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة يورو 2024، انطلقت في الساعة 4 عصرا.

ما هي القنوات الناقلة لمباريات اليورو

قنوات “beINSPORTS” هي الناقل الحصري لبطولة كأس أمم أوروبا في منطقة الشرق الأوسط، وتقوم بإذاعة المباريات على باقة “MAX”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى