رياضة

تدريبات خططيه للاعبى الاهلى بمشاركة ابو جريشه وثنائى جديد

كتبت ليزا رضا العيسوى

خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في إطار التحضيرات لمواجهة فاركو، ضمن منافسات الدوري العام.

 

ويواجه النادي الأهلي فريق فاركو في السابعة مساء يوم الجمعة القادم، على ملعب الجيش ببرج العرب، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ 11 من الدوري العام.

وعاد فريق الأهلي للتدريبات بعد حصول اللاعبين على راحة سلبية أمس، وفقًا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني استعدادًا للمرحلة القادمة، فيما حرص الجهاز الفني على تخصيص فقرات خططية متنوعة للاعبين، في الوقت الذي أدى فيه علي معلول جلسة في الجيم ضمن ‏برنامج العلاج الطبيعي الذي يخضع له.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي جلسة مع الطاقم المعاون لمناقشة بعض الترتيبات الخاصة ببرنامج الفريق، قبل أن يؤدي اللاعبون فقرات بدنية ‏تحت إشراف أندرياس إندويا مخطط الأحمال.

وشهد مران الفريق اليوم نقصًا عدديًا في عدد اللاعبين، نظرًا لتأجيل موعد عودة اللاعبين الدوليين، فيما تم تصعيد 3 لاعبين للفريق الأول من قطاع الناشئين هم أحمد عابدين ومحمد عبد الله وحارس المرمى محمد أحمد أبو جريشة، وجميعهم مواليد 2006.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على النجوم بهدف دون رد، في المباراة الودية التي أقيمت مساء السبت الماضي، واطمأن خلالها الجهاز الفني على ‏جاهزية اللاعبين المشاركين في التدريبات اليومية مع الفريق‎

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى