رياضة

الاهلى:وسام ابو على خارج حساباتنا فى هذه المباريات

كتبت ليزا رضا العيسوى

 

كشفت قناة الأهلي فترة ابتعاد وسام أبو علي، لاعب الفريق الأول عن الملاعب، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب فلسطين في معسكر شهر يونيو.

وذكرت قناة الأهلي: “نطمئن الجماهير على موقف وسام أبو علي.. إصابته هي التواء في الكاحل وكدمة في وجه القدم، وسيبتعد عن الملاعب أسبوعين، وما هو يعني احتمالية استبعاده من المباريات الثلاث القادمة”.

وأضافت: “وسام أبو علي لم يسافر مع منتخب فلسطين إلى أستراليا ومتواجد في القاهرة، وتم الاتفاق على إجراء فترة التأهيل في القاهرة تحت إشراف الجهاز الطبي للنادي الأهلي، بقيادة أحمد جاب الله”.

وتابعت: “إصابة الكدمة والالتواء في الكاحل تحتاج مدة علاج من أسبوع إلى أسبوعين أو 15 يومًا، والجهاز الطبي في الأهلي يفضل التمهل في عودة اللاعبين، حتى في إصابات الكدمة يفضلون ابتعاد اللاعب عن الملاعب 10 أيام”.

وأتمت قناة الأهلي: “كدمة وسام أبو علي ليست قوية لكنها مؤثرة في كاحل القدم ومشط القدم، سيكون متواجدًا في البرنامج التأهيلي مع الأهلي، لكنه لن يشارك في مباريات فاركو والاتحاد السكندري والداخلية”.

وكان وسام أبو علي قد تعرض لإصابة على مستوى الكاحل في مباراة منتخب فلسطين أمام لبنان، التي أُقيمت لحساب التصفيات المؤهلة لبطولتي كأس آسيا 2027 وكأس العالم 2026، وتعادل فيها الفريقان سلبيًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى