حوادث

الحبس سنة للمتهمين بممارسة الدعارة داخل نادي صحي والفجور داخل نادٍ صحي “للمساج الإباحي” بمدينة نصر

كتب جودة عبد الصادق إبراهيم

قضت محكمة جنح مدينة نصر، برئاسة المستشار أيمن عبدالمغني، بالحبس سنة مع الشغل للمتهمين بممارسة الدعارة والفجور داخل نادٍ صحي “للمساج”.

جاء منطوق الحكم، بحبس 8 متهمين سنة واحدة مع الشغل والنفاذ، وتغريم كل منهم 300 جنيه، والغلق والمصادرة للأثاث والأمتعة في المكان المدار للدعارة، مع وضع المتهمتين تحت مراقبة الشرطة مدة مساوية للمدة المحكوم بها على كل منهما والمصاريف الجنائية.

تبين من التحقيقات في القضية رقم 13103 لسنة 2021 جنح مدينة نصر أول، قيام المتهمين الأول والثاني بتسهيل ممارسة الدعارة للمتهمات من الرابعة حتى الثامنة وارتكاب الفجور والدعارة في منزله المفروش.

ووجهت النيابة للمتهم الثالث تهم تسهيل الدعارة للمتهمات من الرابعة حتى الثامنة، وارتكاب الفجور والدعارة، ومعاونة أنثى على ارتكاب الدعارة، فيما وجهت النيابة للمتهمات من الرابعة حتى الثامنة تهمة اعتياد ممارسة الفجور.

وتبين من تحريات مباحث الآداب، أنه عقب تلقي إدارة حماية الآداب بلاغًا، عن قيام قوادة بإدارة شقة لتسهيل أعمال الدعارة نظير المال، وبإجراء التحريات والمراقبة تبين صحة ما جاء بالمعلومات، وقيامهن باستقبال الرجال راغبي المتعة الجنسية المحرمة، وممارسة الجنس دون تمييز نظير أجر مادي، وداهمت الشرطة الشقة وتم ضبط المتهمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى