حوادث

تجديد حبس راقصة مشهورة “دوسة” بتهمة حيازة مخدرات وفجور ورذيلة وبث فيديوهات مخلة

كتب جودة عبد الصادق إبراهيم

قررت جهات التحقيق بالجيزة ، تجديد حبس الراقصة المشهورة “دوسة” بتهمة حيازة وتعاطي المواد المخدرة، والتحريض على الفسق والفجور، وبث فيديوهات مخلة على مواقع التواصل الاجتماعي.

مقاطع فيديو تدعو للفسق والفجور
وقررت جهات التحقيق بالجيزة، حبس الراقصة “دوسة” على ذمة التحقيقات، حيث تبين من التحريات أنها ظهرت في عدة مقاطع فيديو مع التيك توكر “كروان مشاكل”، تدعو فيها لممارسة الرذيلة وتدعو للفسق والفجور، كما ظهر على هاتفها فيديوهات لها وهي عارية وتدعو لممارسة الجنس.

وتبين من التحريات أن اسمها سومة رضا، تبلغ من العمر 25 عاما، ومقيمة بمنطقة حدائق الأهرام بالجيزة، من مواليد محافظة كفر الشيخ بمركز الحامول.

الحكم على راقصة أخرى
وقبل أسابيع، أصدرت محكمة مصرية حكما بالحبس لمدة عامين ضد راقصة أخرى شهيرة اتهمت بمخالفة الآداب العامة والتحريض على الفسق والفجور وإثارة الغرائز.

وأصدرت محكمة الجنح الاقتصادية الدائرة الرابعة، حكما بمعاقبة الراقصة حنين المعروفة بـ”حورية”، بالحبس عامين وغرامة 100 ألف جنيه، وذلك على خلفية اتهامها بمخالفة الآداب العامة وقيم المجتمع المصري، كما اتهمت المحكمة الراقصة بنشر صور ومقاطع فيديو فاضحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت تحريات أجهزة الأمن أن الراقصة وخلال رقصها تظهر وتبرز أماكن حساسة من جسدها، كما اشتهرت في الملاهي الليلية بالرقص بطريقة خليعة لاستقطاب الزبائن، فيما تبين أن اسمها الحقيقي “حنين” وتبلغ من العمر 23 عاما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى