أخبار التعليم

برعاية د. “محمد مرسي الجوهري” أنطلاق امتحانات نهاية العام 2024 بجامعة برج العرب التكنولوجية

كتب جودة عبد الصادق إبراهيم

تحت الأستاذ الدكتور محمد مرسي الجوهري، رئيس جامعة برج العرب التكنولوجية انطلقت امتحانات الفصل الدراسى الثانى، للعام الجامعى 2023/2024، وسط اجراءات تنظيمية مشددة، والتى تنتهى يوم 13 يونيو المقبل.

وقد قام الأستاذ الدكتور محمد مرسي الجوهري، رئيس جامعة برج العرب التكنولوجية، بجولة تفقدية على سير امتحانات نهاية العام الدراسي 2023-2024، وذلك للاطمئنان على سير العملية الامتحانية وتوفير سبل الراحة للطلاب.

رافق سيادته خلال الجولة الأستاذ الدكتور إبراهيم الفحام، عميد كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة، و الأستاذة الدكتورة رشا علي ياقوت، وكيل كلية تكنولوجيا العلوم الصحية لشؤون التعليم والطلاب، و الأستاذ سالم فزاع، أمين عام الجامعة.

وتأتي هذه الجولة حرصاً من إدارة الجامعة على سير العملية الامتحانية في أجواء هادئة مريحة للطلاب، وتوفير جميع التسهيلات اللازمة لهم لأداء امتحاناتهم على أكمل وجه.

وخلال الجولة، شدد الأستاذ الدكتور محمد مرسي الجوهري على ضرورة التزام الطلاب باللوائح والقوانين المنظمة للامتحانات، مؤكداً على أن أي مخالفة ستُعرض صاحبها للمساءلة القانونية.

كما حثّ سيادته الطلاب على بذل قصارى جهدهم في الامتحانات، متمنياً لهم التوفيق والنجاح.

من جانبه، أكد الأستاذ الدكتور إبراهيم الفحام على أن جميع اللجان الامتحانية تعمل بكامل طاقتها لضمان سير الامتحانات بكل دقة ونظام، مشيراً إلى توافر جميع الاحتياجات اللازمة للطلاب لأداء امتحاناتهم.

وأوضحت الأستاذة الدكتورة رشا علي يقوت أن الجامعة قد وفرت بيئة مناسبة للطلاب لأداء امتحاناتهم، من حيث تهوية القاعات والإضاءة المناسبة.

وختاماً، توجه الأستاذ سالم فزاع بالشكر والتقدير لجميع أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية على جهودهم المتميزة في الإعداد والإشراف على امتحانات نهاية العام الدراسي.

من المقرر أن تنتهي أعمال امتحانات نهاية العام الدراسي 2023-2024 في جامعة برج العرب التكنولوجية يوم 13 يونيو الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى