رياضة

بالأسماء.. النادي الأهلي يجدد عقود 8 لاعبين خوفًا من مفاوضات الزمالك

كتب جودة عبد الصادق إبراهيم

بالأتفاق مع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم كولر استقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على تجديد عقود 8 لاعبين من الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، لضمان استمراراهم في ظل الأنباء المتداولة بشأن انتقال البعض إلى الزمالك.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا 2023-2024، للمرة 12 في تاريخه، بعد التغلب على الترجي الرياضي التونسي، بهدف دون رد، أحرزه أهولو مدافع الفريق التونسي بالخطأ في مرماه، الذي غير اتجاه رأسية رامي ربيعة لتسكن الكرة شباك الترجي بالخطأ، في مباراة الإياب، بعدما انتهت مباراة الذهاب في تونس بالتعادل السلبي.

 

الأهلي يجدد عقود 8 لاعبين
قال الإعلامي محمد شبانة مقدم برنامج (من الآخر) عبر إذاعة 9090 المصرية “النادي الأهلي نجح في تجديد عقود 3 لاعبين وهم ( عمرو السولية – محمد هاني -التونسي علي معلول)”.

وأضاف: “إدارة الأهلي أنهت تجديد عقود الثلاثي وسوف تقوم بالإعلان عن الأمر رسميًا خلال الفترة المقبلة، والإدارة أيضًا قررت تمديد عقد الخماسي طاهر محمد طاهر – بيرسي تاو – مصطفى شوبير – محمد الشناوي – أكرم توفيق”.

واختتم شبانة حديثه موضحًا سبب اتخاذ إدارة الأهلي هذا القرار بالوقت الراهن “إدارة القلعة الحمراء تحركت لتأمين نجوم الفريق وضمان استمرارهم، وجاء ذلك بالوقت الذي ردد فيه البعض عن وجود مفاوضات من جانب الزمالك مع أحد لاعبي الأحمر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى