رياضة

كاف يحدد موعد إرسال اسماء الاندية المشاركه فى البطولات الافريقية

كتبت ليزا رضا العيسوى

 

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) يوم 15 يونيو المقبل كموعد نهائي لإرسال الاتحادات المحلية أسماء الأندية المشاركة في بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية لموسم 2024-202 .

وكشف موقع البطولة المغربي ، ان الاتحاد الإفريقي حدد يوم 15 يونيو المقبل لإرسال الأسماء، وهو ما يضع اتحاد الكرة في ورطة خاصة أن مسابقة الدوري المصري الممتاز لم يتحدد موعد نهايتها.

يضع هذا الموعد اتحاد الكرة المصري في ورطة، حيث أن مسابقة الدوري المصري الممتاز لن تنتهي قبل هذا التاريخ، بالإضافة إلى أن بعض المباريات المؤجلة من الدور الأول لن تُلعب قبل الموعد المحدد من قبل الكاف لإرسال أسماء الأندية.

في سياق متصل، ضمن فريق الزمالك المشاركة في بطولة كأس الكونفدرالية في الموسم المقبل بعد تتويجه بلقب البطولة هذا الموسم بفوزه على نهضة بركان المغربي.

أما الأهلي، فسيضمن المشاركة في دوري أبطال إفريقيا للموسم المقبل إذا توج باللقب هذا الموسم، حيث يلتقي الترجي التونسي في إياب نهائي المسابقة يوم السبت المقبل بعد أن انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي.

في حال لم يتم تحديد هوية الأندية المشاركة قبل الموعد النهائي، من المحتمل أن يتم الاعتماد على ترتيب الفرق بعد نهاية الدور الأول لإرسال الأسماء إلى الكاف، وهو ما يضمن لفريق بيراميدز المشاركة في دوري أبطال إفريقيا بناءً على ترتيبه الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى