رياضة

ريمونتادا اهلاوية تمنح الاهلى ثلاث نقاط غالية امام بلدية المحلة

كتبت ليزا رضا العيسوى

 

انتهت أحداث المباراة بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونادي بلدية المحلة بفوز القلعة الحمراء بهدفين مقابل هدف ضمن مواجهات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وفي الدقيقة 18 من زمن أحداث اللقاء سدد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رضا سليم كرة من يسار منطقة الجزاء ارتدت من مدافع بلدية المحلة وخرجت إلى ركلة ركنية.

وحصل فريق كرة القدم بالنادي الأهلي على ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 22 نفذها علي معلول بتمريرة داخل منطقة الجزاء وصلت إلى محمود كهربا ولكنه فشل في تسديدها.

وسدد لاعب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي بيرسي تاو تسديدة في الدقيقة 26 بعد تمريرة من كهربا ولكن نجح حارس مرمى بلدية المحلة أحمد حسين في إبعادها إلى ضربة ركنية.

وأرسل لاعب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي رضا سليم عرضية داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 38 من زمن أحداث اللقاء سددها بيرسي تاو برأسه خارج المرمى.

وعند الدقيقة 47 من زمن اللقاء ارسل لاعب النادي الأهلي إمام عاشور تمريرة إلى منطقة الجزاء مررها رضا سليم إلى أكرم توفيق ولكن سددها في دفاع بلدية المحلة.

وأرسل لاعب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي رضا سليم عرضية داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 55 وصلت إلى محمود كهربا سددها برأسه خارج الملعب.

وعند الدقيقة 55 من زمن أحداث اللقاء نجح لاعب نادي بلدية المحلة ماجد هاني من إحراز الهدف الأول من تسديدة خارج منطقة الجزاء.

ونجح لاعب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي عمر كمال من إحراز هدف التعادل للفريق الأحمر في الدقيقة 79 بعد عرضية من معلول سددها متولي برأسه ارتدت إلى عمر كمال سددها في المرمى.

وفي الدقيقة 98 من زمن أحداث اللقاء نجح لاعب فريق النادي الأهلي أنتوني موديست في خطف الهدف الثاني للقلعة الحمراء وخطف ثلاث نقاط غالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى