رياضة

تعرف على تفاصيل تعليمات كولر للتعبى الاهلى بين شوطى مباراة بلدية المحلة

كتبت ليزا رضا العيسوى

 

أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي عن سعادته بالفوز الذي حققه المارد الأحمر أمام بلدية المحلة، في المباراة التي أُقيمت ضمن منافسات الدوري العام.

وتغلب النادي الأهلي على مضيفه بلدية المحلة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على إستاد غزل المحلة، لحساب منافسات الجولة الـ 22 من الدوري الممتاز.

وقال مارسيل كولر في تصريحات بالمؤتمر الصحفي بعد الفوز على بلدية المحلة: “سيطرنا على المباراة في جميع مجرياتها، ومارسنا الضغط، واستحوذنا على الكرة، والمنافس يدافع ويلعب على الهجمات المرتدة، في الشوط الثاني أهدرنا هدفين كان يجب تسجيلهما”.

وأضاف المدرب السويسري: “بين الشوطين، طالبنا اللاعبين بالصبر وعدم اليأس، وأن تكون لدينا الثقة في إحراز الأهداف، وحاولنا في الشوط الثاني كثيرًا، إلا أن المنافس سدد تسديدتين لا يمكن التصدي لهما، وفيهما توفيق غير عادي، وسجل من خلالها الهدف”.

وأتم مارسيل كولر تصريحاته قائلًا: “أجرينا التبديلات وكانت جيدة للغاية، واللاعبون الذين شاركوا في الشوط الثاني ساعدونا وقدموا مجهود أكثر من 100%، وعمر كمال سجل هدف وصنع آخر، وأنتوني موديست سجل الهدف الثاني للأهلي، وحسين الشحات قدم أيضًا مستوى جيد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى