رياضة

انتخابات نادي العبور تدخل مرحلة الاشتباك بالأيدي ومحاضر الشرطة |مستندات

دخلت انتخابات نادى العبور مرحلة الاشتباكات بالأيدى وتحرير المحاضر فى أقسام الشرطة قبل أيام قليلة من موعد انعقاد الجمعية العمومية فى السادس والعشرين من الشهر الجاري لانتخاب مجلس إدارة جديد يدير النادي لأربع سنوات قادمة.

 

وشهدت الأيام الماضية مشاحنات وتشابكاً بالأيدي بين أعضاء قائمة المهندس “باسم الخواص” المرشح للرئاسة وعضو مجلس الشيوخ بدأت بتحرير خالد محمود عباس، مدير عام النادى، محضرًا ضد “الخواص” يتهمه بتكسير شاشة عرض والتعدى عليه باللفظ والقول وذلك بقسم شرطة العبور فى الرابع من نوفمبر الماضى .

 

كما اشتبك أحمد الدغيدى المرشح للعضوية فى قائمة النائب باسم الخواص مع أحمد سمير الموظف بالنادى بدعوى مساندته للقائمة التى يترأسها المستشار طارق ربيع نائب رئيس النادى والمرشح على منصب الرئيس بعد اعتذار المستشار حسام عبدالعزيز رئيس النادى الحالى عن خوض الانتخابات فى الدورة القادمة .

 

ووصل الأمر بين سمير والدغيدى لقيام الأخير برفع “خشبة ” محاولا التعدى عليه فى وجود المرشح للرئاسة “باسم الخواص” وسط اتهامات له بالاستقواء بمنصبه البرلمانى والسماح لأعضاء قائمته بافتعال المشكلات داخل نادى العبور فى ظل استياء من أعضاء الجمعية العمومية .

 

وتقدم أحد أعضاء النادى ودعى سامح يوسف  بشهادة مكتوبة لمدير عام عبور يؤكد فيها تدعى الدغيدى على سمير بـ” العصا” بعد ما قام بدفعه فى صدره محاولا التعدى عليه لولا إنقاذه وآخرون للموقف وذلك فى الثامن من نوفمبر الماضى .

 

واشتكى العديد من أعضاء الجمعية العمومية لنادى العبور من تصرفات الخواص الذي يتحدث دائمًا عن قوته مستندًا على موقعه البرلمانى داخل مجلس الشيوخ مطالبين بضرورة الهدوء وعدم افتعال المشكلات والاحتكام لصناديق الاقتراع فى الانتخابات، خاصة أن النادى شهد العديد من الإنجازات على مدار السنوات الأربع الماضية دون الدخول فى مهاترات انتخابية . 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى