منوعات

تعرف علي حظك و “توقعات الأبراج” ليوم الثلاثاء 17 أكتوبر 2023

توقعات عالمة الأبراج منال مقري التونسية

الأبراج اليومية العامة
قد يساعدك التكوين النجمي الحالي على معرفة مدى تأثير بعض التوقعات غير الواقعية على علاقتك. ربما لاحظت أنه عندما لا تسير الأمور كما تريد تمامًا ، تبدأ في الشعور بالتعاسة. إذا كان بإمكانك البدء في قبول شريكك (الحالي أو المرتقب) تمامًا كما هو ، فأنت تتمتع بفرصة أفضل بكثير للتواصل بشكل أكثر انسجامًا. ستشعر بتحسن حيال نفسك أيضًا!

توقعات برج الحمل ليوم الثلاثاء 17 أكتوبر 2023
إذا بدأت الأمور في أن تصبح صعبة بعض الشيء في علاقاتك ، فإنك تميل إلى التغاضي عن الصعوبات والتركيز بشكل متزايد على التفاهات. قد تؤدي محاذاة الكواكب اليوم إلى إلقاء الضوء على بعض المشكلات ، ولكن الخبر السار هو أنك وشريكك (الحالي أو المستقبلي) سترغبان في فعل شيء حيالهما ، وإجراء بعض التغييرات الإيجابية للغاية التي ستقربكما من بعضهما البعض.

توقعات برج الثور ليوم الثلاثاء 17 أكتوبر 2023
يشجع التكوين النجمي الحالي على ظهور بعض المشاعر العاطفية للغاية فيما يتعلق بشخص كنت تعرفه من قبل. ربما لم تتذكرها بشكل خاص في ذلك الوقت. ومع ذلك ، عند رؤيتهم مرة أخرى قد تجد صعوبة في التحكم في عواطفك. نظرًا لكونك نفسك متحفظًا بشكل طبيعي ، فمن المحتمل أن تحاول إخفاء كل هذا ، ولكن في الواقع ، سيكون من الأفضل عدم القيام بذلك.

توقعات برج الجوزاء ليوم الثلاثاء 17 أكتوبر 2023
لن يكون هناك شيء منطقي بالنسبة لك. لن يكون صنع الرؤوس أو ذيول الوضع الحالي سهلاً. هذا هو الحال ، لذلك لا تشعر بالإحباط بسبب هذا. ما عليك سوى قبوله والمضي قدمًا بأفضل ما يمكنك. ليست هناك حاجة للتلاعب بما لا يمكنك تغييره.

توقعات برج السرطان ليوم الثلاثاء 17 أكتوبر 2023
تشجعك طاقة اليوم على التوسع. فكر بشكل أكبر. هذا هو وقتك للتألق. تقدم بطلب ترقية أو زيادة. ضع سيرتك الذاتية هناك في شركة لم تعتقد أبدًا أنها ستوظفك خلال مليون عام. النجاح لك. تتقبله.

توقعات برج الأسد ليوم الثلاثاء 17 أكتوبر 2023
ستقضي معظم يومك في إخماد الحرائق من حولك بدلاً من التركيز على عملك. يبدو أن الجميع يتشاجرون ، وبصفتك صانع السلام ، فمن الطبيعي أن تلعب دور الدبلوماسي. اعتنق هذا الدور بفخر.

توقعات برج العذراء ليوم الثلاثاء 17 أكتوبر 2023
كل شيء يسير في طريقك اليوم ، لذا لا تضيع يومك في التفاخر به – استخدم طاقة اليوم لصالحك. ادفع الظرف. ستحقق أي هدف تضعه في ذهنك. سوف يوصلك الحظ الجيد الذي لا يتزعزع إلى النجاح.

توقعات برج الميزان ليوم الثلاثاء 17 أكتوبر 2023
قد تشعر بالإهمال اليوم – مثل طفل في الملعب لا يُسمح له بالاختلاط بالآخرين. كن صبوراً. ركز على مشاريعك الخاصة ونقاط قوتك. سيأتي الوقت الذي يتوسل فيه الآخرون للتواصل معك.

توقعات برج العقرب ليوم الثلاثاء 17 أكتوبر 2023
تحدث أشياء جيدة من حولك اليوم ، لكن لسوء الحظ ، تشعر كما لو أنها لا تحدث لك. لا تجبر نفسك على أن تكون شيئًا لست أنت. كن صبوراً. هذا ليس القطار الذي من المفترض أن تكون عليه. واحد قادم في طريقك قريبا

توقعات برج القوس ليوم الثلاثاء 17 أكتوبر 2023
إذا أصررت على اتباع نهج عنيد مع الموقف الحالي ، فقد تتخلف عن الركب لأن صفقة حياتك تنزلق بين أصابعك. كن مرنًا ولا تقفز إلى الاستنتاجات بسرعة كبيرة. أنت لست في وضع يسمح لك بالمهمة.

توقعات برج الجدي ليوم الثلاثاء 17 أكتوبر 2023
هناك حركة عمل قوية اليوم وإذا لم تنضم إلى العربة ، فقد تتخلف عن الركب. لا تستهزئ بالفكرة لمجرد أنك تفضل الالتزام بما هو مألوف ومريح. المخاطر التي يتم أخذها اليوم ستؤتي ثمارها.

توقعات برج الدلو ليوم الثلاثاء 17 أكتوبر 2023
يشجعك موقع الكواكب على أن تكون أكثر عفوية في حياتك العاطفية ، وأقل تكيفًا وقلقًا بشأن ما قد يفكر فيه الآخرون. قد يكون هناك شخص تنجذب إليه بشكل خاص ، أو تعتقد أن أصدقائك أو عائلتك قد لا يوافقون عليه ، أو ربما ليس لطيفًا بما يكفي. إذا كان قلبك يخبرك أن تفعل ذلك ، فلماذا تهدأ؟

توقعات برج الحوت ليوم الثلاثاء 17 أكتوبر 2023
سيكون لدى شخص ما رد فعل عاطفي قوي تجاه شيء تقوله أو تفعله. رد الفعل هذا غير مناسب ، ويجب أن تخبر هذا الشخص بذلك. على الأرجح ، فقد هذا الشخص الاتصال بالواقع والتفكير العقلاني. اجعله مستقيمًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى