سوشيال ميديا

منذ اكثر من ١٥ عام في بريطانيا… تأسست مؤسسة ودار نشر “E-planet” للخدمات التعليمية

كتب / جوده عبدالصادق ابراهيم

تأسست مؤسسة ودار نشر E-planet للخدمات التعليمية منذ اكثر من ١٥ عام في بريطانيا بمعرفة نخبة من الخبراء في مجال تعليم اللغة الانجليزية وتطوير وسائلها كمؤسسة متكاملة الخدمات في مجال تعليم اللغة الإنجليزية بالاضافة لتنمية المهارات الوظيفية وخدمات تعليمية متنوعة.

وتعتبر مؤسسة اي بلانيت هي اكبر مؤسسة تعليمية في الشرق الاوسط من حيث عدد المقرات والطلاب حيث لها اكتر من ٢٥٠ مقر في الوطن العربية ممثلة في تونس والمغرب والجزائر والسعودية والكويت والعراق و أكثر من ٦٠ فرع في مصر و قد استفاد من الدراسة في اي بلانيت أكثر من ٢مليون دارس حول العالم.

وتقوم دار نشر اي بلانيت للخدمات التعليمية بإمداد جميع الفروع حول العالم بالاصدارات والمناهج الدراسية لجميع الاعمار. من احدث اصدارات المؤسسة سلسلة كتب لتاهيل الطلاب للحصول علي الشهادات الدولية من خلال التعاون مع جامعة كامبريدج ببريطانيا.

تتبع المؤسسة طرق حديثة في تعليم اللغة الانجليزية وهى التعليم عن طريق اللعب والترفية ولهذا كان لها ايضا اصدارات من العاب تعليمية مشوقة لتعليم اللغة الإنجليزية بشكل فريد.

تعمل المؤسسة بنظام الفرنشايز حيث ان من اهدافها منح هبة التعليم لجميع الشعوب حول العالم باعلي معايير الجودة ونشر فكر وثقافة المؤسسة حيث أن شعار المؤسسة هو اننا نؤمن أن التعليم يغير حياة الشعوب للأفضل ويفتح لهم العديد من الفرص

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى