منوعات

تعرف علي حظك و “توقعات الأبراج” ليوم الثلاثاء 30 يناير 2024

توقعات عالمة الأبراج منال مقري التونسية

الأبراج اليومية العامة
يشجعك محاذاة الكواكب اليوم على اتخاذ إجراءات بشأن مشاعرك الغريزية حول الإجراءات الأخيرة لأحبائك. بدلاً من الشعور بالغضب أو الإحباط في داخلك ، والتظاهر بأن كل شيء على ما يرام ، فأنت تحتاج حقًا إلى مشاركة أفكارك الداخلية والسماح لشريكك (الحالي أو المرتقب) بشرح نفسه. الجانب الإيجابي في هذا هو أن حبك يزدهر من جديد ويغفر كل شيء. لا تتراجع.

17
لن يعرف الناس ما تشعر به إذا لم تخبرهم بذلك. إذا أصررت على البقاء صامتًا ، فيمكنهم فقط التخمين – وقد يكونوا مخطئين. يشجعك الجو السماوي اليوم على التحدث بصوت عالٍ ومنفتح. أخبر الشخص الخاص بك أنك تهتم لأمره. لا تحجب مشاعرك بلغة غامضة ومربكة – كن مؤكدًا.

توقعات برج الثور ليوم الثلاثاء 30 يناير 2024
تجعلك محاذاة الكواكب الحالية أكثر انفتاحًا على الحقائق التي قد تفوتك بخلاف ذلك. حاول التفكير بصدق فيما تفعله لنفسك مما يزيد من شعورك بالعافية ، وما تفعله يثبط صحتك. يجب أن يكون نظامك الصحي الشخصي محددًا تمامًا لاحتياجاتك. بعض المواد العشبية التي يقال أنها مفيدة ومهدئة هي: الياسمين ، والخزامى ، واللوتس ، ولا تنساني. ادمج رائحتك المفضلة في طقوس الاستحمام!

توقعات برج الجوزاء ليوم الثلاثاء 30 يناير 2024
سيعزز التكوين الكوكبي الذي يتشكل اليوم قدراتك النفسية. هناك حكمة في تنمية هذه القدرات ، وهذا يعني في كثير من الأحيان عدم العمل عليها على الفور. للمساعدة في عملية الزراعة ، ضع نفسك في مكان مركزي وافتح مساحة داخل نفسك لإيواء طاقاتك البديهية. يوصى بشدة بممارسة اليوجا ، على الرغم من توخي الحذر في اختيار الأوضاع التي يجب التركيز عليها. يجب أن يكون حول تركيزك وتركيزك.

توقعات برج السرطان ليوم الثلاثاء 30 يناير 2024
قد تشعر ببعض الطاقة الإضافية اليوم. المحاذاة النجمية تجعلنا جميعًا أكثر وعيًا باحتياجاتنا ؛ هناك حاجة ملحة للأشياء العاطفية وميل إلى التغلب عليها. هدئ عقلك من أجل إيجاد المنظور الذي تحتاجه. إنها فكرة جيدة أن تضع خطة لكيفية سير النهار والمساء ، ثم التزم بها. اجعل نفسك مرتاحًا قدر الإمكان: كومة على البطانيات الإضافية والكثير من الوسائد!

توقعات برج الأسد ليوم الثلاثاء 30 يناير 2024
يمكن أن يؤدي الوعي إلى مكانين مختلفين للغاية: الارتباك والوضوح. عندما تصبح أكثر وعيًا بما تحتاجه في حياتك ، وتسعى لتحقيقه بوضوح ، تجد الوضوح. المقاومة ، مع ذلك ، تؤدي إلى الارتباك. عندما تشعر بالارتباك ، احترم نفسك وعملية العمل من خلال البقاء في حالة الارتباك حتى تمر بنوع من التحول. ستكون ممارستك الخاصة للتأمل أو التمارين الخفيفة هي دليلك. الكلام نادرا ما يحقق أي شيء. أن تكون مع نفسك بوعي أكثر هو المطلوب.

توقعات برج العذراء ليوم الثلاثاء 30 يناير 2024
قد يكون هذا يومًا تبرز فيه حقيقة أساسية للغاية. يمكن أن يكون لهذه الحقيقة الأساسية علاقة بقيمتك الذاتية. على سبيل المثال ، تدرب على أن تقول لنفسك: “عندما أضع نفسي في المقام الأول ، لدي بالفعل المزيد لأقدمه.” اشعر بارتفاع الطاقة. جدد التزامك بتنظيم حياتك بحيث تلبي احتياجاتك مهما كان الأمر. عاجلاً أم آجلاً ، سنحتاج جميعًا إلى النظر إلى أنفسنا من أجل الرعاية. ماذا فعلت لنفسك مؤخرا؟

توقعات برج الميزان ليوم الثلاثاء 30 يناير 2024
سيصبح من الأسهل تدريجياً اتخاذ خيارات أفضل بالطعام بمجرد أن تكون على دراية بالخيارات المتاحة أمامك. هناك مناسبات قد تفضل فيها تفاحة على قطعة كعكة إذا كنت تأخذ الوقت الكافي لتسجيل الوصول وتسأل نفسك. تفخر بمعرفة ما تريد! كونك انتقائيًا هو أحد أعظم سماتك. تخلص من الندم من خلال توظيف التفكير المسبق والتفكير البديل – خاصة عندما يتعلق الأمر بتغذية جسمك.

توقعات برج العقرب ليوم الثلاثاء 30 يناير 2024
تعد عملية البدء والتوقف ، ثم البدء من جديد جزءًا كبيرًا من تعلم شيء جديد. تخيل طفل يتعلم المشي. تخيل نفسك تتعلم لغة أجنبية. التشجيع من الداخل وعدم الاستسلام أبدًا شيئان يجب تذكرهما! إذا كنت قد استمتعت ببعض التمارين مؤخرًا أو جددت ممارسة سابقة تمنحك شعورًا بالرفاهية ، فاحرص على الشعور بالإنجاز الذي تكسبه من خلال اتخاذ القرار الجيد. لا تنسى أن تثني على نفسك!

توقعات برج القوس ليوم الثلاثاء 30 يناير 2024
قد يزعجك شعور “ساخن تحت الياقة” اليوم. يعد العمل بنظام صحي خاص بك أمرًا صعبًا للغاية. هناك مرحلة أولية من الأصوات داخل الرأس تقول أشياء مثل ، “أطعمني آيس كريم وإلا سأكرهك!” و “أنا متعب جدًا من ممارسة الرياضة!” من خلال الممارسة ستتعلم تهدئتهم ، “ستشعر بتحسن ولن يستغرق ذلك وقتًا طويلاً!” و “أفضل أن تأكل سلطة الفاكهة مع صلصة التوت الطازجة.” يم!

توقعات برج الجدي ليوم الثلاثاء 30 يناير 2024
لديك قدرة قوية على التركيز على ما تضعه في ذهنك ، لكن التركيز على رفاهيتك أمر تتجنبه غالبًا. لمصلحتك الخاصة ، احصل على منظور واضح لما يناسبك وما هو التحدي. اسع لفهم ما يمكنك فعله لمساعدة نفسك يوميًا. إن الوجبات المنتظمة التي تحتوي على الكثير من الخضر الورقية ، وربما تكون معدة بنفسك ، وممارسة التمارين الرياضية المنتظمة التي تتناسب بشكل جيد مع جدولك اليومي ، كلها وسائل لتحقيق هدفك المتمثل في الشعور بالسعادة والصحة.

توقعات برج الدلو ليوم الثلاثاء 30 يناير 2024
قد يكون هذا هو الوقت المناسب للحصول على ما تحتاجه. ستستفيد من الجانب النجمي الحالي طالما أنك تتذكر أن الهدف أهم من القوة. بمعنى آخر: لا يمكنك دائمًا الحصول على ما تريد ، ولكن إذا حاولت ، في بعض الأحيان تحصل على ما تحتاجه. الحصول على ما تحتاجه هو جزء أصعب ، لأنه عليك حقًا أن تسأل السؤال أولاً: “ما الذي أحتاجه؟” الرغبات تأتي وتذهب. تناغم مع هذا التأمل أثناء التمرين.

توقعات برج الحوت ليوم الثلاثاء 30 يناير 2024
يبدو أن لديك الكثير مما يدور في ذهنك ، حتى لو لم تفعل ذلك! هذا سبب وجيه لإشراك اليوجا في روتينك الصحي. اليوجا مفيدة للجسم ، لكنها مصممة أساسًا لتهدئة العقل حتى تكون الروح أكثر حضوراً. توجد العديد من المدارس في ممارسة اليوجا – واحدة منها بالتأكيد مناسبة لك. إذا كنت ترغب في استكشافها ، فهناك العديد من مقاطع الفيديو التمهيدية المتاحة عبر الإنترنت ، ما عليك سوى محاولة العثور عليها. جربه – قد تكون تجربة جديدة رائعة في انتظارك!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى