رياضةكرة عالمية

أثليتك عن عودة صلاح لليفربول:المغرب كشفت هشاشة اتحاد الكرة المصرى

كتبت ليزا رضا العيسوى

 

أكدت صحيفة ذا أثليتك البريطانية أن موقف الاتحاد المغربي لكرة القدم مع نادي بايرن ميونيخ الألماني كشف هشاشة المنظومة الكروية في مصر، وذلك بعد السماح بعودة محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني إلى ناديه ليفربول الإنجليزي.

وكان الاتحاد المغربي لكرة القدم قد رفض طلب إدارة بايرن ميونيخ الألماني بالسماح بعودة لاعب المنتخب، نصير مزراوي إلى ألمانيا، لإجراء المزيد من الفحوصات، بعد الإصابة التي تعرض لها في الأيام الماضية.

وذكرت صحيفة ذا أثليتك: “يعتقد المصريون أن اتحاد كرة القدم في البلاد كان يجب أن يكون أكثر قوة مع ليفربول، خصوصًا أن الاتحاد المغربي لكرة القدم رفض طلب بايرن ميونيخ بعودة نصير مزراوي إلى ألمانيا، حيث أصر فوزي لقجع، على أن يرسل بايرن فريقهم الطبي إلى مدينة سان بيدرو، في غرب ساحل العاج”.

وأضافت: “هناك فرق هنا لأن مزراوي سافر إلى ساحل العاج مع إصابة في فخذه تم تشخيصها بالفعل،لذلك، كشف موقف المغرب نقاط ضعف في استراتيجية المنظومة الكروية في مصر، فضلاً عن هشاشة تأثير اتحاد الكرة هناك”.

وأتمت الصحيفة: “يعتقد النقاد أن الافتقار إلى القيادة السليمة المتعلقة بكرة القدم داخل الاتحاد المصري لكرة القدم يعني أن المنظمة لا تملك التأثير بشكل إيجابي على أشهر لاعب أنتجته البلاد على الإطلاق”.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن أول أمس الأحد السماح بعودة محمد صلاح إلى إنجلترا، من أجل خوض فترة التأهيل مع ناديه ليفربول، بعد الإصابة التي تعرض لها بشد في العضلة الخلفية، مع احتمالية عودته لمعسكر الفراعنة، حال جاهزيته وتأهل المنتخب إلى الأدوار النهائية من بطولة كأس إفريقيا، الجارية في كوت ديفوار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى