رياضة

مرتجى:المونديال سوف يكون نقطة تحول ونشكر الاشقاء فى السعودية

كتبت ليزا رضا العيسوى

 

أشاد رئيس بعثة النادي الأهلي بالسعودية وأمين صندوق النادي خالد مرتجي بحفاوة الإستقبال داخل السعودية وعدم وجود أي عقبة منذ وصول البعثة أمس الإثنين.

وأكد خالد مرتجي أن القنصلية المصرية قامت بدور كبير وأن المستشار محمد رمضان نائب القنصل العام، وسعد جلال، والمستشار مصطفى حافظ، والمستشار ياسر علواني مساعدو القنصل المصري حرصوا على استقبال البعثة داخل مطار الملك عبد العزيز الدولي.

وقال خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي أن جميع اللاعبين والجهاز الفني في حالة تركيز كبيرة وهناك إصرار على تقديم مستوى مميز يليق بالنادي وتاريخه في منافسات كأس العالم للأندية وأن المونديال سوف يكون نقطة تحول للفريق لإستعادة المستوى وتحقيق الألقاب خصوصًا أن جماهير الأحمر لا تقبل سوى بالوقوف على منصات التتويج.

ومن المقرر أن يخوض فريق كرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأول في المملكة العربية السعودية اليوم الساعة السادسة مساءًا بتوقيت مصر.

وينتظر فريق كرة القدم بالنادي الأهلي الفائز من مباراة اتحاد جدة السعودي وأكولاند سيتي في دور ال 16 من بطولة كأس العالم للأندية لمواجهته في دور ربع النهائي .

وسوف تنطلق المباراة بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي ونادي أوكلاند سيتي اليوم الثلاثاء الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت مصر.

وسوف يواجه الفائز من مباراة النادي الأهلي و”اتحاد جدة السعودي أو أوكلاند سيتي” نادي فلومينينسي البرازيلي في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى