حوادث

القبض علي التيك توكر والمطرب الشهير “كروان مشاكل” بعد اشتراكه مع الإعلامية “إنجي حمادة” ببث فيديوهات مخلة ومنافية للآداب

كتب جودة عبد الصادق إبراهيم

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على التيك توكر والمطرب الشهير كروان مشاكل، بعد اشتراكه مع الإعلامية إنجي حمادة بث مقاطع فيديو مخلة ومنافية للآداب وتحرض على الفسق والفجور.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط التيك توكر خلال اختفائه في محافظة سوهاج جنوب البلاد ، وجرى ترحيله ونقله لمحافظة القاهرة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

في الإطار قررت محكمة جنح القاهرة الجديدة تجديد حبس الإعلامية إنجي حمادة خمسة عشر يوما على ذمة التحقيقات.

وكانت الاعلامية وخلال القبض عليها قد حاولت الانتحار بقطع شرايين يدها وتم انقاذها ومنعها من تنفيذ المحاولة.

النيابة توجة إساءة استعمال وسائل التواصل الاجتماعي
ووجهت النيابة للإعلامية اتهامات بإيذاء النفس بالاضافة الى التهم الموجهة اليها من إساءة استعمال وسائل التواصل الاجتماعي وإشاعة أخبار كاذبة والتحريض على الفسق والفجور والتعدي على مبادئ وقيم المجتمع المصرى

وسبق وأن كشفت التفاصيل أن المتهمة ليست إعلامية ولها معلومات و سوابق جنائية ومطلوب التنفيذ عليها فى عدد من القضايا منها تبديد وآداب عامة، فضلاً عن التهمة الجديدة وهي بث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر تطبيقي بيجو لايف و تيك توك والتي تدعو إلى التحريض على الأعمال المنافية للآداب.

واعترفت المتهمة بمزاولة نشاطها بقصد تحقيق نسب مشاهدة عالية تتحصل من خلالها على أرباح غير مشروعة.

يشار إلى أن المتهمة تعمل كمقدمة برامج بإحدى الفضائيات الخاصة حيث تقوم بشراء مساحات من الهواء وتقدم خلالها برنامجها، ولا تنتمي لأي جهة أو نقابة إعلامية معترف بها في مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى