رياضة

تنظيم فاخر لبطولة افريقيا والبطولة العربية التي تنظمهما مصر .. وحضور كوكبة من أكابر الأثقال في العالم

محمد عبد المقصود : الاوناش نستهدف الصدارة القارية

كتب جودة عبد الصادق إبراهيم

لا صوت يعلو في اتحاد رفع الاثقال علي صوت الاستعداد والتجهيز لبطولة افريقيا والبطولة العربية التي تنظمهما مصر خلال الفترة من ٢٥ الي ٣١ من الشهر الجاري بمشاركة ٢٠ دولة ..

ويزيد من اهمية البطولة تاكيد حضور كوكبة من قادة رفع الاثقال في العالم واولهم رئيس الاتحاد الدولي محمد جلود ورئيس الاتحاد الافريقي خالد مهلهل ورئيس الاتحاد العربي محمد المانع ورئيس الاتحاد الاوروبي ورئيس البحر المتوسط وروساء الاتحادات المشاركة ..

من جانبه اكد رئيس الاتحاد المصري محمد عبد المقصود ونائب رئيس دول البحر المتوسط لرفع الاثقال ، حالة الاهتمام الكبير بالبطولة وان الاستعدادات مستمر ليل نهار علي قدم وساق ، وان الجميع يبذل اقصي ما في وسعه لظهور البطولة في افضل صورة نظرا لاهميتها الكبيرة، وما يعكس ذلك اهتمام قيادات الاثقال بالعالم بالبطولة وعلي راسهم محمد جلود رئيس الاتحاد الدولي وكوكبة من اكابر الاثقال في العالم ..

وعلي الصعيد الفني اكد عبد المقصود ثقته الكبيرة في منتخبنا بقيادة المخضرم علاء حسن كامل وشدد اننا بالتاكيد نستهدف الصدارة القارية كالعادة واستمرار السيطرة المصرية ونظرنا علي الارقام العالمية ومتابعة تطور الابطال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى