رياضة

المدير الفني للمنتخبات الوطنية لرفع الأثقال “علاء حسن كامل” نبني جيل قوي لحصد في رفع الأثقال لحصد الميداليات في أولمبياد لوس أنجلوس 2028

كتب جودة عبد الصادق إبراهيم

صرح علاء الدين حسن كامل المدير الفني للمنتخبات الوطنية لرفع الأثقال، بعد قرار اللجنة الأولمبية الدولية باستمرار رفع الأثقال ضمن البرنامج الأولمبي وتواجد اللعبة في أولمبياد لوس أنجلوس 2028.

قال علاء الدين حسن: “أنه في اجتماع اللجنة العلمية بوزارة الشباب والرياضة ، قال أنه يثق في استمرار رفع الأثقال في البرنامج الرياضي لأولمبياد لوس أنجلوس 2028“.

وأضاف: “أن الاتحاد المصري يقوم بإعداد الشباب والناشئين مواليد عام 2009 من أجل أولمبياد الشباب عام 2026، كما أن المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي يضم العديد من العناصر المتميزة“.

وتابع: “أن الهدف الأساسي لمجلس إدارة الاتحاد المصري منذ وجوده هو أن يكون هناك جيل جديد يواصل تحقيق الإنجازات والميداليات، حيث قد حصل المنتخب المصري على المركز الأول في بطولة العالم تحت 17 سنة، كما ينافس المنتخب على المركز الأول في بطولة العالم تحت 19 سنة“.

واختتم: “ستقام أولمبياد 2026 للشباب في مدينة داكار بالسنغال، حيث يقوم الاتحاد منذ العام الماضي بإعداد اللاعبين جيدًا، كما يقوم الاتحاد بإعداد الشباب والناشئين لحصد الميداليات في أولمبياد لوس أنجلوس 2028، كما أن الهدف الأساسي والرئيسي هو التأهل بأكبر عدد من اللاعبين للمشاركة في الأولمبياد“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى