سوشيال ميديا

النقابة العامة للعاملين بوزارة الثقافة تدعم ترشح الرئيس “السيسى” لفترة رئاسية جديدة

كتب جودة عبد الصادق إبراهيم

أصدرت اللجنة النقابية للعاملين بديوان عام وزارة الثقافة برئاسة الأستناذ صبحي خميس ، بيان، اليوم، أكدت من خلاله دعمها لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية.

وجاء بالبيان: من أجل مصلحة الوطن الغالي ودعما للاستقرار الذي يعد الركيزة الأساسية لكل نمو وتقدم، واستمرارا للمشروعات القومية والاستراتيجية على أرض مصر، والتي أنجزت في وقت قياسى، ولدعم ريادة مصر على كل الأصعدة نناشد نحن النقابة العامة للعاملين بديوان عام وزارة الثقافة الرئيس عبدالفتاح السيسي بالترشح لفترة رئاسية جديدة.

كان الأستاذ صبحي خميس رئيس اللجنة النقابية للعاملين بديوان عام وزارة الثقافة ، قد أصدر بيانا لمناشدة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، للترشح لفترة رئاسية أخرى، وجاء البيان، في إطار الدور الهام والحيوى الذي تقوم به اللجنة النقابية للعاملين بديوان عام وزارة الثقافة، الممثل الشرعى لجميع فئات العمال بجمهوريتنا الجديدة بوزارة الثقافة ، يتقدم اللجنة النقابية للعاملين بديوان عام وزارة الثقافة وتعلن لجميع فئات الشعب المصرى الكريم مناشدته الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية للترشح لفترة رئاسية أخرى.

وأضاف الأستاذ صبحي خميس رئيس اللجنة النقابية للعاملين بديوان عام وزارة الثقافة بأن جميع العاملين بالنقابة يؤكدون دعمهم للقرارات والإجراءات التي تتخذها القيادة السياسية للتصدى للأخطار التي تواجهها من أجل استمرار بناء دولتنا الحديثة، من أجل الأمن والأمان والاستقرار من أجل استمرار الدور الريادى لجمهوريتنا الجديدة في المنطقة، من أجل دعم ومساندة الطبقة الفقيرة والمتوسطة، من أجل استمرار تدعيم التنمية المستدامة، من أجل استكمال تطوير المنظومة الصحية على مستوى الجمهورية، من أجل استمرار بناء ما بدأناه سويا نناشدك باستكمال المسيرة بالترشح لفترة رئاسية أخرى..

وأكد الأستاذ صبحي خميس رئيس اللجنة النقابية للعاملين بديوان عام وزارة الثقافة بأن جميع العاملين بالنقابة يؤكدون دعمهم للقرارات والإجراءات التي تتخذها القيادة السياسية للتصدى للأخطار التي تواجهها مصر في الداخل والخارج بما يحقق أمن البلاد والحفاظ على أمنها القومي وصيانة مقدرات الوطن.

وشددوا على ضرورة صمود الجبهة الداخلية والاصطفاف خلف القيادة السياسية والوعي بالمخاطر والتحديات التي تواجهها مصر في المرحلة الراهنة والحفاظ على مسيرة التنمية والتقدم التي يقودها الرئيس عبد الفتاح السيسي للوصول بمصر إلى مكانتها اللائقة بين الدول المتقدمة.

وإن وحدة الصف الداخلي والوقوف صفا واحدا خلف القيادة السياسية والجيش والشرطة وسائر مؤسسات الدولة الوطنية هو واجب وطني في ظل المتغيرات الراهنة.

وباسم اللجنة النقابية للعاملين بوزارة الثقافة وباسم جميع العاملين بوزارة الثقافة نؤكد دعمنا الكامل للقيادة السياسية وثقتنا الراسخة في إدارة شئون البلاد خاصة في تلك المرحلة التي يعانى العالم اجمع من أزمات وعقبات ، ونؤكد أن ما تشهده الدولة من إنجازات على كافة الأصعدة خير دليل على السير فى الاتجاه الصحيح للحفاظ على مكانة مصر ودورها على مدي التاريخ.

ونحذر مدعى الفتنة ومروجي الشائعات أنه ليس لهم مكان بيننا ونراهن على وعى وثقة الشعب المصري الكاملة في قيادته السياسية ، وجميع العاملين بوزارة الثقافة يؤكدون وقوفهم خلف القيادة السياسية .
نائب رئيس النقابة العامة
رئيس نقابة العاملين بديوان عام وزارة الثقافة صبحي خميس عبد العزيز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى