سوشيال ميديا

السياسى الفنان “محمد السني” ينجح في فيلم “دولارات دولارات” ويسجل أعلي ايرادان في السينما وأشادة الجماهير

كتب جودة عبد الصادق إبراهيم

لم يكتف الفنان “محمد السني” بالعمل السياسى ولاينسي مشاغله ومواقفه السياسية وأعماله كل هذا وأنه لديه موهبة التمثيل منذ الصغر وكان بيقوم بادوار فنية كثيرة ايام الدراسة حتي أيام الجامعة فلديه موهبة كبيرة منذ الصغر لن ينساها له التاريخ والفنى ويبدو أن بعض الأعمال الفنية التى قدمها الفنان “محمد السني” قد طغت على شخصيته وتأثر بها وحولها إلى واقع بمشاركته فى الحياة السياسية .

وقد أحتفل أبطال فيلم “دولارات دولارات” للفنان صلاح عبد الله، وهالة فاخر، في إحدى صالات السينما الكبرى بمنطقة السادس من أكتوبر، بحضور أبطال وصناع العمل.

أحداث فيلم دولارات دولارات
وتدور أحداث فيلم “ دولارات دولارات ” في إطار أكشن كوميدي، ويتناول بعض العوالم الخفية التي يتعرض لها الشباب الذين يسلكون طرقا غير مشروعة فتتغير حياتهم بين يوم وليلة وتنقلب رأسا على عقب وذلك في إطار تشويقي.

وكانت الشركة المنتجة للفيلم قد أعلنت عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”، عن الأغنية الدعائية لفيلم “دولارات دولارات » من غناء خالد السالم، بعنوان “قليل البخت”.

يشارك في بطولة فيلم “دولارات دولارات” كل من نضال الشافعي، منة فضالي، هالة فاخر، محمود حافظ، ميدو عادل، مدحت تيخة، إبرام سمير، راندا البحيري، أمينة، ياسر علي ماهر، طاهر أبو ليلة، حسن عبد الفتاح، علاء مرسي، صبري عبد المنعم، والمطرب محمد السالم، والفنان محمد السني إنتاج “آرت ميوزك” مدحت سعد، تأليف طارق رمضان، مدير تصوير وائل يوسف، إخراج محمد خضري.

ويشارك في الفيلم مجموعة من ضيوف الشرف منهم الفنان محمد السني وميدو عادل، ياسر على ماهر، الفنان الراحل فايق عزب، ومجموعة من الوجوه الصاعدة ويعد أبرزهم سلمى سعيد، رودينا الشربيني، ماليكا، لودى على، فيفيان، الفنانة السورية غصون، كوكي، وآخرين، وهو سيناريو وحوار طارق رمضان، ومن إخراج محمد خضرى وإشراف عام على الإخراج للمخرج عادل الأعصر.

وقد وجه الفنان “محمد السني” رسالة للجمهور الذى لم يشاهد “ دولارات دولارات ” بأن يشاهده فى السينما وليس من النسخ المسروقة لأن مشاهدة النسخ المسروقة يؤثر على الإيرادات ويضيع مجهودنا.

من هو السياسي الفنان “محمد السني”
◼️ آمين مساعد آمين تنظيم القاهرة لحزب مستقبل وطن‏

◼️ ‏صاحب شركة A.M.S لتوريد الملابس الرياضيه واليونيفورم‏ لدى ‏‎Meta‎‏

◼️ ‏توريدات ملابس وأدوات رياضية واحذية جلد ويونيفورم‏ لدى ‏الظاهر القاهره‏

◼️ ‏المدير المسؤل A.M.S لتوريد الملابس الرياضيه‏ لدى ‏وممثل سينما ومسرح‏

◼️ ‏‏آمين مساعد آمين تنظيم القاهرة لحزب مستقبل وطن‏ في ‏الصفحة الرسمية – أمانة القاهرة حزب مستقبل وطن‏

◼️ درس في ‏كلية أداب جامعة القاهرة ·ليسانس اداب – قسم علم اجتماع‏

◼️ درس ‏فني اشاره‏ في ‏معهد فني القوات المسلحه‏

◼️  درس في ‏قرية الصنافين مركز منيا القمح محافظة الشرقية‏

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى