رياضة

وزير الشباب والرياضة يستقبل بعثة المنتخب المصري لرفع الأثقال بعد المشاركة في بطولة العالم بالسعودية

وحصلوه علي المركز الثالث في الترتيب العام بــ5 ميدالية ذهبية و1 ميدالية فضية و1 ميدالية برونزية

كتب جودة عبد الصادق إبراهيم

استقبل الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بعثة المنتخب المصري للكبار لرفع الأثقال، إلى مطار القاهرة بعد احتلال المركز الثالث في جدول ترتيب بطولة العالم المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، والتي أقيمت في العاصمة السعودية الرياض خلال الفترة من 3 وحتى 17 سبتمبر الماضي.

احتلت البعثة المصرية المركز الثالث، بعد حصد 7 ميداليات متنوعة في منافسات البطولة بواقع 5 ذهبيات، وميدالية فضية، وميدالية برونزية.

وقام الدكتور أشرف صبحي، بتقديم التهنئة والشكر إلى جميع أعضاء البعثة واللاعبين على الجهد المبذول من جانبهم خلال منافسات البطولة وتحقيقهم المركز الثالث في إنجاز تاريخي لم يتحقق من قبل، ورفعهم علم مصر عاليًا في جميع المحافل الدولية.

كما أشاد وزير الشباب والرياضة، بمستوى وأداء اللاعبين المميز والروح الرياضية العالية، وحرصهم على بذل قصارى جهدهم لتحقيق النتائج الجيدة مشيرًا إلى حرصه الدائم ومتابعته المستمرة لجميع الأبطال الرياضيين في مختلف البطولات العالمية والقارية.

وضمت قائمة المنتخب المصري 7 لاعبين ولاعبات، وهم: “سارة سمير، نعمة سعيد، حليمة عبد العظيم، كريم كحلة، محمود حسني، ياسر أسامة، وعبد الرحمن محمد“.

?? ? متفوقة على العديد من عمالقة اللعبة مصر تحصل علي المركز الثالث في الترتيب العام بــ5 ميدالية ذهبية و1 ميدالية فضية و1 ميدالية برونزية في بطولة العالم لرفع الأثقال للكبار المؤهلة للدوره الالعاب الاولمبيه باريس 2024 بالرياض ?️‍♂️
???? في إنجاز جديد للرياضة المصرية، إنجاز مصري في ببطولة العالم لرفع الأثقال للكبار المؤهلة لـ
لدوره الالعاب الاولمبيه باريس 2023 حتي الأن
? بـ5 ميدالية ذهبية و1 ميدالية فضية و1 ميدالية برونزية.
???? لوحة الشرف حتي الأن وابطال الانجاز ??
?? اللاعب كريم كحلة حصوله على أول عالم بميداليتين ذهبيتين في الكلين والنطر والمجموع والميدالية الفضية في الخطف ببطولة العالم لرفع الأثقال الرياض 2023 وزن -96 كجم.??????? ? ????????
?? اللاعب محمود حسني حصوله على الميدالية البرونزية في الكلين والنطر والمركز الرابع ببطولة العالم لرفع الأثقال الرياض 2023 وزن -96 كجم.????? ???????
???????? حصول اللاعبه نعمه سعيد فهمي لاعبه نادي
المدرسة العسكرية بالاسماعيليه على المركز الرابع ببطولة العالم بالسعودية وبالرقم. الشخصي الجديد والحصول علي الترتيب الخامس في التأهل ضمن اللاعبين المؤهلين لدوره الالعاب الاولمبيه باريس 2024??????
???????? حصوا اللاعبة سارة سمير أول عالم على 3 ميداليات ذهبية في الخطف والكلين والنطر والمجموع ببطولة العالم لرفع الأثقال الرياض 2023 في وزن -76 كجم .???????
???????? حصول اللاعبه حليمة عبد العظيم بنت الورديان ولاعبه نادي
المدرسة العسكرية بالاسكندرية على المركز الرابع ببطولة العالم بالسعودية وبالرقم. الشخصي الجديد والحصول علي الترتيب الرابع في التأهل ضمن اللاعبين المؤهلين لدوره الالعاب الاولمبيه باريس 2024??????
? الف مبروك لمجلس أدارة الأتحاد المصري لرفع الأثقال بأكمله برئاسة محمد عبد المقصود الذي قام بمجهود كبير خلال الفترة السابقة وتحمل المسئولية كاملة وشكراً للكابتن علاء حسن كامل مدير المنتخبات القومية الذي تحمل المسئولية ايضاً وشكراً الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وشكراً المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الاولمبية وشكرا للمؤسسة العسكرية التي ترعي الابطال ، والكابتن أحمد مصطفى حسين رئيس البعثة ويقود المنتخب المصري فنيًا ك علاء الدين حسن كامل، بالإضافة إلى ك عمرو رمضان مدربًا، وك محمد حسني طه مدربًا، وك محمد عيسي النجار والبطل العالمي محمد إحسان سكرتير عام الاتحاد إداريًا، والدكتور مجدي الصباغ طبيبًا.
? كل التهاني لمجلس إدارة الاتحاد المصري لرفع الأثقال رئيساً وأعضائه ؛ الذين تحملوا المسئولية بعد سنوات من الأيقافات بسبب المنشطات وبإذن الله تعالى تتوالى الانتصارات وحصد الميداليات …
حفظ الله مصر ??

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى