رياضة

تعرف على موعد وصول موديست للقاهرة وموقفه من السوبر الافريقى

كتبت ليزا عبد الحفيظ عطية

 

أنهى أنتوني موديست مهاجم الأهلي الجديد الكشف الطبي بنجاح ليصبح لاعبا في صفوف المارد الأحمر في انتظار الإعلان الرسمي من النادي الأهلي عبر منصاته المختلفة.

وعلم الاهلى أن أنتوني موديست سيعود للقاهرة يوم الإثنين أو الثلاثاء للانخراط في تدريبات الأهلي الذي يستعد لمواجهة اتحاد العاصمة في السوبر الأفريقي مساء الجمعة.

وسيكون اللاعب متاحا من الناحية القانونية بعد قيده في قائمة الأهلي المحلية وانضمامه لقائمة الأهلي في السوبر الأفريقية حسب الرؤية الفنية لمارسيل كولر.

وأكد El-Ahly.comفي وقت سابق أن موديست سينضم للنادي الأهلي لمدة موسم قابلة للتمديد لموسم آخر في حال تحقيق اللاعب نسبة مشاركة معينة وإحرازه لعدد من الأهداف.

ويحق لموديست المشاركة في مباراة السوبر الأفريقي ضد اتحاد العاصمة الجزائري والمقرر له يوم الجمعة المقبل بعد قيده محليا وأيضا يحق له المشاركة في دوري الأبطال والدوري الأفريقي وكأس العالم للأندية.

وكان أنتوني موديست قد مثّل العديد من الأندية الأوروبية في مسيرته الاحترافية، أبرزها نيس وبوردو وسانت إيتيان في فرنسا وهوفنهايم وكولن وبوروسيا دورتموند الألماني، ويتدرب حاليًا مع فريق فورتونا كولون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى