سوشيال ميديا

Entravision وMatch Media Group تتشاركان للتعاون في أفريقيا

كتب جودة عبد الصادق إبراهيم

أعلنت شركة Entravision (المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز: EVC)، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال حلول الإعلان والوسائط والتكنولوجيا، اليوم أن وحدة الأعمال الرقمية التابعة لها ومقرها أفريقيا أصبحت شريك المبيعات الحصري في أفريقيا لمجموعة Match Media Group، وهي المجموعة التي تدعم الإعلان عن العلامات التجارية، بما في ذلك Tinder وOkCupid وMatch.

تتمثل مهمة Match Group في إطلاق اتصالات ذات مغزى لجميع الأشخاص في العالم. تأسست شركة Match منذ 25 عامًا، وهي شركة رائدة في الترويج للمواعدة عبر الإنترنت وتستمر في تعزيز الابتكار في صناعة المواعدة عبر الإنترنت. وبفضل امتلاكها لأكثر من 20 مكتبًا حول العالم، تدير الشركة العديد من العلامات التجارية الشهيرة في جعبتها، بما في ذلك Match وOkCupid وTinder وThe League. وفي وقتنا هذا، يتسنى لمئات الملايين من العزاب العثور على وسيلة اتصال ذات مغزى بالاستعانة بخدمات Match Group.

صرَّح Julian Jordaan، رئيس Entravision في أفريقيا قائلاً: “تعزز هذه الشراكة مع شركة Match Media Group التزامنا تجاه المُعلِنين بربط العلامات التجارية بالمستهلكين من خلال الدعم الاستراتيجي المحلي والخبرة الإبداعية ومجموعة من الفرص الإعلانية المبتكرة على المنصَّة”. “وعالميًا، تظهر صناعة المواعدة في رونق أروع، حيث أصبحت المواعدة عبر الإنترنت الآن هي الطريقة الأكثر شيوعًا التي يؤسس بها العزاب اتصالات جديدة. يسرُّنا أن نعقد شراكة مع Match Media Group في أفريقيا لربط المستهلكين بالعلامات التجارية بطريقة حقيقة وذات صلة.”

وباعتبارها شريك المبيعات الحصري لمجموعة Match Media Group في أفريقيا، أنشأت شركة Entravision فريقًا محليًا متخصصًا من الخبراء مقره في جنوب أفريقيا لتزويد الشركات بالأدوات الضرورية لتعزيز المبيعات، مع مساعدة العملاء أيضًا في نشر استثماراتهم الخاصة بالإعلانات بشكل أكثر فعالية عبر تقنياتهم الرقمية.

معلومات عن شركة Entravision
شركة Entravision (المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز: EVC)، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال حلول الإعلان والوسائط والتكنولوجيا. على مدار العقود الثلاثة الماضية، وضعنا استراتيجية تحولنا من خلالها إلى قوة رقمية، حيث نربط بفضل خبرتنا العلامات التجارية بالمستهلكين في الولايات المتحدة وأمريكا اللاتينية وأوروبا وآسيا وأفريقيا. يقدم قطاعنا الرقمي، الذي يُعدُّ الأكبر في الشركة من حيث الإيرادات، مجموعة كاملة من الخدمات الإعلانية الشاملة في 40 بلدًا. عقدنا شراكات تجارية مع Meta وX Corp. (المعروفة سابقًا باسم Twitter) وTikTok وSpotify، ويمكن للمسوِّقين استخدام Smadex والمنصَّات الأخرى الخاصة بنا لطرح إعلانات مستهدفة للجماهير في جميع أنحاء العالم. في الولايات المتحدة، نواصل بث إعلاناتنا في مجموعة متنوعة من محطات التلفزيون والإذاعة التي تستهدف الجماهير من أصل إسباني وتُكمِل خدماتنا الرقمية العالمية. تظل Entravision أكبر مجموعة تابعة لشبكتي التلفزيون Univision وUniMás. يتم تداول أسهم شركة Entravision من الفئة أ العادية في بورصة نيويورك باسم المؤشر: EVC. تعرَّف على المزيد عن العروض على entravision.com أو تواصل معنا على لينكد إن وفيسبوك.

معلومات عن شركة Match Group
تُعدَّ شركة Match Group (المُدرجة في ناسداك بالرمز: MTCH)، من خلال مجموعة شركاتها، إحدى الشركات الرائدة للتقنيات الرقمية المصمَّمة لمساعدة الأشخاص على تأسيس اتصالات ذات مغزى. تشتمل مجموعتنا العالمية من العلامات التجارية على Tinder®، وHinge®، وMatch®، وMeetic®، وOkCupid®، وPairs™، وPlentyOfFish®، و Azar®، وHakuna™، والمزيد، وقد صُممِّت كل منها لزيادة إمكانية تواصل مستخدمينا مع الآخرين. ومن خلال علاماتنا التجارية الموثوقة، نقدِّم خدمات مخصَّصة لتلبية التفضيلات المتنوعة لمستخدمينا. تتوفَّر خدماتنا بأكثر من 40 لغة لمستخدمينا في جميع أنحاء العالم.

البيانات التطلعية
يشتمل هذا البيان الصحفي على بعض البيانات التطلعية. قد تشتمل هذه البيانات التطلعية، والتي تم تضمينها وفقًا لأحكام الملاذ الآمن لقانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق المالية لعام 1995، على مخاطر وشكوك معروفة وغير معروفة وعوامل أخرى قد تتسبب في اختلاف النتائج والأداء الفعلي للشركة في الفترات المستقبلية بشكل جوهري عن أي نتائج أو أداء مستقبلي توضحه البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي. وبالرغم من أنه يتراءى للشركة أن التوقعات الواردة في هذه البيانات التطلعية تستند إلى افتراضات معقولة، إلا أنها لا تستطيع تقديم أي ضمان بأن النتائج الفعلية لن تختلف بشكل جوهري عن هذه التوقعات، وتخلي الشركة مسؤوليتها عن تحمُّل أي واجب لتحديث أي بيانات تطلعية صادرة عن الشركة. من وقت لآخر، تتم مناقشة هذه المخاطر والشكوك والعوامل الأخرى في تقارير الشركة المودعة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى