رياضة

منافس الاهلى فى السوبر ليج..ايقاف بترو اتليتكو عن كرة القدم عامين

كتبت ليزا عبد الحفيظ عطية

 

أكد نادي بترو أتليتكو الأنجولي عن استلامه خطاب من الإتحاد الأنجولي لكرة القدم يخطره بإيقافه عن مزاولة أي نشاط لكرة القدم داخل النادي لمدة عامين، وأن النادي سيقيم مؤتمر صحفي للرد علي هذا الخطاب.

وأشار النادي الأنجولي في بيان نشره علي حسابه الرسمي علي مواقع التواصل الاجتماعي، أنهم تسلموا خطاب بتاريخ 31 أغسطس من إتحاد كرة القدم في البلاد، والذي جاء بناء علي قرار لجنة الانضباط، وأن النادي تم إيقافه لمدة عامين من مزاولة كرة القدم.

وأكد بترو أتليتكو أنه يرفض وبشدة هذا القرار، وأشار البيان إلي أنه لا توجد أي أسس أو قوانين أ, حقائق لتطبيق هذا الإيقاف، مطالبين جماهير الفريق بالالتزام بالهدوء تجاه القرار لحين تقديم استئناف ضد القرار إلي هيئة القضائية للإتحاد الفيدرالي لكرة القدم في أنجولا.

وأضاف البيان إلي أن الفريق كان يلبي كل طلبات الإتحاد، والدليل علي ذلك الاتصالات التي جرت بين الطرفين، والتي تؤكد النية لدينا في التعاون، لذا نرغب في توضيح أفضل وبالأدلة علي الإيقاف، مؤكدين علي عمل مؤتمر صحفي مساء اليوم للرد علي هذا الخطاب.

ينتظر فريق بترو أتليتكو قرعة بطولة السوبر ليج مساء اليوم، والتي يشارك فيها برفقة الأهلي المصري والوداد المغربي والترجي التونسي وصن داونز الجنوب إفريقي ومازيمبي الكونغولي وإنيمبا النيجيري وسيمبا التنزاني، مع وجود شكوك حول استبدال الكاف للفريق الأنجولي بعد هذا القرار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى