رياضة

الكابتن “علاء حسن كامل” المدير الفني للمنتخبات “رفع الأثقال” هدفنا هو وجود أكثر من لاعب في كل ميزان..

نعمل على الاهتمام بالمستقبل

كتب جودة عبد الصادق إبراهيم

تحدث الكابتن علاء الدين حسن كامل المدير الفني للمنتخبات رفع الأثقال، بعدما حققت بعثة المنتخب المصري 7 ميداليات ذهب و1 فضة والحصول علي المركز الأول بترتيب فرق السيدات في دورة الألعاب العربية التي أقيمت خلال الفترة من 5 وحتى 15 يوليو الماضي بالجزائر.

قال الكابتن علاء الدين حسن كامل : ”أهم نقطة في تدريب السيدات أنه لا يوجد مجادلة، على عكس أن اللاعبين يرغبون في معرفة وفهم كل شئ، لذلك إنجازات السيدات أكثر من الرجال، كما يعمل مجلس إدارة الاتحاد على الاهتمام بالمستقبل”.

وأضاف: ”حيث يُفضل الاتحاد أن يكون هناك أكثر من جيل من أجل المستقبل، كما نستعد جيدًا لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 لكي نحقق أكثر من ميدالية أولمبية ولكن ما نعمل عليه هو أن يكون لدينا أكثر من لاعب ولاعبة في كل ميزان لكي نظل نحقق الكثير من الإنجازات”.

وتابع: ”عندما كان الاتحاد المصري لرفع الأثقال موقوفًا، كان هناك المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي الذي يهتم به الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، هذا المشروع هو من قام الاتحاد بالاستناد عليه، بالإضافة إلى المؤسسة العسكرية، هذا ما جعلنا نعود مرة أخرى ونكون أبطال عالم”.

وواصل الكابتن علاء الدين حسن كامل قائلاً: ”أن اللاعبة شيماء خالد قامت بإجراء عملية جراحية قبل المشاركة في دورة الألعاب العربية بـ 24 ساعة، وشاركت في البطولة واستطاعت حصد الميداليات، أوجه الشكر والتقدير للدكتورة أماني عبد الفتاح طبيبة المنتخب وجميع من كان في البعثة المصرية على بذلهم الجهد الكبير”.

أكد: ”أن الجهاز الإداري واللجنة الأولمبية المصرية قاموا ببذل جهد كبير للغاية خلال تواجد البعثة المصرية في الجزائر، حيث قاموا بتذليل كافة العقبات التي واجهتنا وحل كافة المشكلات، وإذا كانت البعثة أكبر من ذلك كنا سنواجه مشاكل كبيرة أخرى”.

واختتم المدير الفني لمنتخبات رفع الأثقال قائلًا: ”كما أن الدكتور أشرف صبحي هو من تكفل بعلاج اللاعبة أمل توفيق وجعلها تعود لممارسة رفع الأثقال مرة أخرى، وتحقيق المزيد من الميداليات المتنوعة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى