رياضة

رئيس بعثة مصر في دورة الألعاب العربية “محمد عبد المقصود” يستقبل بعثة منتخب مصر لألعاب القوى بمطار الجزائر

كتب جودة عبد الصادق إبراهيم

استقبل المحاسب محمد عبدالمقصود عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية ورئيس اتحاد رفع الأثقال ورئيس بعثة مصر في دورة الألعاب العربية بعثة منتخب مصر لألعاب القوى، إلى مطار هواري بالعاصمة الجزائرية، استعدادا للمشاركة في دورة الألعاب العربية التي تقام خلال الفترة من 5 حتى 15 يوليو الجاري.

وفور وصولها الى الجزائر تم التوجه لبعثه المصريه إلى مدينة وهران التي تقام فيها منافسات ألعاب القوى غدا.

كان في استقبال البعثة بمطار الجزائر المحاسب محمد عبدالمقصود عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية ورئيس اتحاد رفع الأثقال ورئيس بعثة مصر في دورة الألعاب العربية وتواجد البعثة الإدارية في مطار القاهرة لإستقبال اللاعبين وإنهاء الإجراءات والذي يضم خالد محمد متولي حسن مسئولًا ماليًا، ومحمد عبد العليم مسئولًا للتسكين، ولميس حسين غازي مسئولًا فنيًا، وأحمد عرفان رئيس قسم العلاقات العامة، و محمود حمدي إداري البعثة.

وتضم بعثة المنتخب المصري لألعاب القوى 7 أفراد، من الجهاز الفني والإداري كلًا من: ”أمين شعبان رئيسًا للوفد، خالد شوقي مدربًا، هشام علي حسن مدربًا”.

وجاءت قائمة اللاعبين كالتالي :”مصطفى عمرو، في دفع الجلة، إيهاب عبد الرحمن في رمي الرمح، مصطفى الجمل في رمي المطرقة، إسراء عويس في الوثب الطويل”.

وقد أنهى الوفد الإداري إجراءات تسجيل بعثة مصر بعد مواجهة بعض الصعوبات حيث أجرى المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية اتصالات باللجنة العليا المنظمة، وتواصل مع محمد عبد المقصود حتى تم إنهاء إجراءات تسجيل بعثة مصر.

وكان من المقرر وفقًا للجدول المعلن من قبل اللجنة المنظمة، إقامة منافسات ألعاب القوى في مدينة زرالدة ولكن أعلنت اللجنة المنظمة نقل منافسات ألعاب القوى لمدينة وهران الجزائرية.

وتشارك مصر في منافسات دورة الألعاب العربية بتسع لاعبين كبعثة رمزية في رياضات ألعاب القوى ورفع الأثقال فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى