فن وثقافة

الفنانة “عزة بهاء” تعترف بانها اكتشفت إن جوزي متجوز عليا وأنا في جنازته

بوابة اليوم الأول

حلت الفنانة عزة بهاء، ضيفة على برنامج “قعدة ستات”، الذي تقدمه المذيعة مروة صبري على شاشة “القاهرة اليوم”.

وكشفت الفنانة عزة بهاء تعرضها لصدمة بعد وفاة زوجها إذ اكتشفت أنه تزوج عليها ولم يخبرها، وذلك أثناء تشييع جثمانه، وقالت خلال لقائها في “قعدة ستات”: أنا اتجوزت ٣ مرات، لأن ماليش حظ في الرجالة للأسف بختار غلط.. أنا مرة كنت متجوزة وهو كان مسافر وعمل حادثة وأنا طبعا قاعدة مستنياه يرجع فلقيت مامته بتكلمني تقولي إنه إتوفى”.

و استكملت عزة بهاء حديثها: نزلت لقيته اتوفى فعلا وفي عربية الإسعاف ومعاه واحدة فقعدت اخبط على العربية، عايزة أعرف مين دي، ومصدومة طبعا ومش مستوعبة لسه، وفي الجنازه بتاعته بعد ما اتدفن وصلينا عليه لقيت واحد صاحبه بيواسيني فقولتله الا قولي هي مين اللي كانت مسافرة معاه دي صحيح صاحبته؟”.

وأضافت: صاحبه رد عليا قالي لا يا عزة متظليمهوش ده طول عمره على خُلق ودي مكانتش صاحبته دي كانت مراته، وأنا كنت زوجة تانية وهو اتجوز عليا التالتة من غير ما أعرف.

برنامج “قعدة ستات” تقدمه مروة صبري على شاشة “القاهرة اليوم” يوم السبت من كل أسبوع، وتستضيف من خلاله عددًا من الفنانات وتناقش قضايا مختلفة.

10 معلومات عن عزة بهاء بعد تصريحاتها الأخيرة.. والدتها ممثلة شهيرة
كشفت الفنانة عزة بهاء العديد من الأسرار والكواليس في حياتها لم يكن يعرفها الجمهور، مثل تعرضها للخيانة وزواجها 3 مرات، بجانب شائعات طاردتها.

معلومات عن عزة بهاء
10 معلومات عن عزة بهاء يرصدها موقع قناة صدى البلد خلال السطور التالية، حول نشأتها وبدايتها الفنية بجانب مواقف وكواليس من مشوارها.

ولدت عزة بهاء يوم 22 نوفمبر عام 1968.

تنتمي لعائلة فنية حيث أن والدتها فنانة شهيرة وهي رجاء سراج.
درست في المعهد العالي للفنون المسرحية.
بدأت عزة بهاء حياتها الفنية في الثمانينيات كانت وقتها طالبة في الإعدادية.
أول عمل فني لها مسلسل الإمام البخاري كانت في عمر الـ 14 عامًا.
كرست الفنانة عزة بهاء كل جهدها للعمل في الدراما التليفزيونية.

أعمال عزة بهاء
من أبرز المسلسلات التي اكتسبت بها شهرة كبيرة: «هوانم جاردن سيتي، قاسم أمين، بشرى سارة، الرجل الآخر، أوبرا عايدة، الليل وآخره».

ومن الأفلام التي شاركت بها عزة بهاء أيضًا: «سوق النساء، أمن دولت، قليل من الحب كثير من العنف».
حصدت إشادات كثيرة بمشاركتها في مسرحية الواد سيد الشغال، وكانت طالبة في المعهد، واشتهرت خلالها بجملة «أنت شديد أوي مع الموظفين بتوعك يا سيد بيه».

آخر أعمال عزة بهاء كانت قبل 3 سنوات من خلال مسلسل إلا أنا.

زيجات عزة بهاء
أول زيجة لها من رجل الأعمال خالد بركات، طليق الفنانة الاستعراضية نيللي وأنجبت منه ابنها الوحيد أدهم، ثم انفصلت عنه عام 1999 بعد زواج 3 سنوات.
وقالت عن زيجاتها الـ 3: «أول مرة والدتي مكنتش موافقة وتاني مرة كانت موافقة بس محصلش توفيق، والجوازة دي قعدت 9 سنين، والثالثة مات بعد سنتين ومفيش رابعة».
تعرضت للخيانة من زوجها الثالث، وقالت عنه: «اكتشفت إنه بيخوني يوم دفنته»، حيث تزوج عليها دون أن يخبرها.
من بين أسرارها أنها رفعت دعوى قضائية ضد المخرج عادل صادق، وقالت عنه: «وكسبتها لأنه أشاع أننا تزوجنا عرفيًا، وعندما عرض عليّ الزواج أهلي رفضوه بسبب فارق السن الكبير بيننا، وأظن إنه لجأ لحيلة إشاعة جوازنا العرفي اعتقادًا منه إنه بيورطني».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى