سوشيال ميديا

اتحاد الناشرين العرب برئاسة “محمد رشاد” يثمن إعفاء الناشرين المشاركين في معرض الدوحة الدولي للكتاب من رسوم إيجار الأجنحة

كتب جودة عبد الصادق إبراهيم

يعرب اتحاد الناشرين العرب برئاسة الناشر الكبير الأستاذ محمد رشاد وأعضاء مجلس الأدارة عن شكره وتقديره لمعالي الشيخ عبدالرحمن بن حمد بن جاسم آل ثاني وزير الثقافة بدولة قطر على جهوده ومبادرته الكريمة تجاه مشاركة الناشرين العرب بمعرض الدوحة الدولي للكتاب في دورته الثانية والثلاثين خلال الفترة من 12إلى 21 يونيو 2023م.

ويثمن اتحاد الناشرين العرب برئاسة الأستاذ محمد رشاد وأعضاء مجلس الأدارة القرار الأخير بإعفاء الناشرين المشاركين في معرض الدوحة من رسوم إيجار الأجنحة للعام الثاني على التوالي، وقد كان رجاءً تمناه الاتحاد على معاليه، مما أثلج صدور جموع الناشرين، وذلك لحرصه على تخفيف الأعباء المالية عليهم في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يمرون بها من آثار جائحة كورونا والحرب الأوكرانية الروسية.

فكل الشكر والامتنان لمعالي الشيخ عبدالرحمن بن حمد بن جاسم آل ثاني وزير الثقافة، الذي يؤكد إيمانه ودعمه لصناعة النشر العربية.

ويُجدد اتحاد الناشرين العرب رئيسًا وأعضاءً شكرهم وامتنانهم لدولة قطر، أميرًا وحكومة وشعبًا، على كل الدعم والمساندة للناشرين العرب، آملين أن يُحقِّق معرض الدوحة الدولي للكتاب مزيدًا من النجاح والتألق في دوراته المقبلة في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر، لرعايته لمعرض الدوحة الدولي للكتاب وإسهاماته في نشر الثقافة العربية والإسلامية.

كما يسعد اتحاد الناشرين العرب أن يرفع كل آيات الشكر والتقدير للقائمين على إدارة المعرض برئاسة الأستاذ جاسم البوعينين، وجميع العاملين معه الذين بذلوا الجهد الكبير في إنجاح معرض الدوحة الدولي للكتاب ليظل متألقًا وناجحًا من عام إلى عام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى