رياضة

سفير مصر في تونس يستقبل بعثة منتخب مصر لرفع الأثقال بقيادة الكابتن “علاء حسن كامل”

كتب جودة عبد الصادق إبراهيم

استعدادا للمشاركة في بطولة إفريقيا المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، وصلت بعثة المنتخب المصري لرفع الأثقال إلى تونس، والتي ستقام خلال الفترة من 10 وحتى 20 مايو الجاري.

وتقام البطولة بقاعة حمادي بن عمار بحلق الوادي بتونس بمشاركة 189 رباعاً ورباعة من 22 دولة.

وقد أستقبل السفير المصري في تونس إيهاب فهمى في مطار تونس بعثة المنتخب المصري لرفع الأثقال برفقة الكابتن علاء حسن كامل المدير الفني للمنتخبات الوطنية لرفع الأثقال، وذلك من أجل لتذليل والاطمئنان على كافة الإجراءات الإدارية لبعثة.

وقد وجه الكابتن علاء حسن كامل المدير الفني للمنتخبات الوطنية لرفع الأثقال ، الشكر للسفير إيهاب فهمي، وطاقم السفارة المصرية في تونس، على الجهود الكبيرة التي بذلوها لمساندة بعثة المنتخب المصري لرفع الأثقال خلال فترة تواجد البعثة، مما كان له أكبر الأثر.

ويترأس بعثة المنتخب المصري في البطولة الكابتن محمد أيمن فؤاد نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لرفع الأثقال، وبينما يقود المنتخب المصري فنيًا الكابتن علاء الدين حسن كامل، بالإضافة إلى عمرو رمضان مدربًا، ومحمد حسني طه مدربًا.

وضمت قائمة المنتخب المصري المشاركة في بطولة إفريقيا خمس لاعبات وست لاعبين وهم: ”اللاعبة سارة سمير، نعمة سعيد، فاطمة صادق، سمر حبشي، وحليمة عبد العظيم”.

بالإضافة إلى: ”اللاعب كريم كحلة، ياسر أسامة، محمد سليم، محمود حسني، إسلام أبو الوفا، وعبد الرحمن محمد عبد الرحمن”.

وقد حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على التواجد في معسكر المنتخب برفقة المحاسب محمد عبد المقصود رئيس الأتحاد والكابتن محمد احسان سكرتير عام الأتحاد وعضو مجلس الأدارة والكابتن مصطفي راغب عضو مجلس الأدارة قبل السفر إلى البطولة من أجل تقديم الدعم والمساندة والتحفيز لهم وطالبهم بتحقيق المزيد من الميداليات المختلفة في البطولة خاصة وأنها من سلسلة البطولات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

وأشار صبحي إلى ثقته الكبيرة في جميع اللاعبين والجهاز الفني بقيادة الكابتن علاء حسن كامل المدير الفني للمنتخبات الوطنية لرفع الأثقال ، مؤكدًا على دعم القيادة السياسية المستمر للرياضة والرياضيين والتوجيهات المستمر بتوفير كافة الإمكانات، والعمل على توفير كافة متطلباتهم وتهيئة الأجواء حولهم وإزالة جميع العقبات التي تواجههم، من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات والصعود على منصات التتويج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى