منوعات

حظك اليوم “توقعات الأبراج” ليوم الجمعة 17 مارس 2023

توقعات عالمة الأبراج منال مقري التونسية

الأبراج اليومية العامة
حاول تغيير إستراتيجياتك التقليدية البالية، فهذا أفيد في هذا اليوم للتوصل إلى اكتشافات جديدة. فترك الروتين القديم في العمل قد ينتج عنه نجاح مفاجئ في الحال، وهذا سيأتي إليك بالكثير من الاهتمام. قد تجد العديد من شركاء العمل الذين كانوا ينتظرون بحماس أن يقوم شخص آخر بالخطوات الأولى في هذا الاتجاه.

توقعات برج الحمل ليوم الجمعة 17 مارس 2023
جرب ممارسة شيء من التواضع في العمل، وأثناء بحثك عن النجاح، يجب أن تتصرف بشكل سليم وأن تظل عادلاً ومتواضعًا. تميل إلى المبالغة في رد الفعل أثناء المناقشات مع الزملاء والرؤساء. توخى الحذر حتى لا ينتهي بك الأمر بالمخاطرة بالمسارات والفرص المستقبلية.

توقعات برج الحمل ليوم الجمعة 17 مارس 2023
جرب ممارسة شيء من التواضع في العمل، وأثناء بحثك عن النجاح، يجب أن تتصرف بشكل سليم وأن تظل عادلاً ومتواضعًا. تميل إلى المبالغة في رد الفعل أثناء المناقشات مع الزملاء والرؤساء. توخى الحذر حتى لا ينتهي بك الأمر بالمخاطرة بالمسارات والفرص المستقبلية.

توقعات برج الجوزاء ليوم الجمعة 17 مارس 2023
يتقدم مستقبلك المهني بشكل جيد، ويمكنك اتخاذ القرارات الهامة التي كنت تتجنبها منذ فترة. لا تردد، واستمع إلى قلبك، وعندئذ سوف تدرك القرار الصائب. يجب أن تشرك زملائك في إنجازاتك وأن تظل متعاونًا، بحيث يردون لك الجميل عندما تسوء الأمور..

توقعات برج السرطان ليوم الجمعة 17 مارس 2023
يتعرض مستقبلك المهني لبعض العقبات غير المتوقعة، ولن يتم اجتيازها بسهولة. يتم تقييم أداءك في العمل بدقة أكثر من المعتاد، فلا تتردد كثيرًا، وإنما تخلص من المشكلات المزعجة قبل أن تتضخم. بهذه الطريقة سوف تعود قريبًا إلى الجلوس براحة في مكتبك دون النظر خلفك.

توقعات برج الأسد ليوم الجمعة 17 مارس 2023
في المكتب، نادرًا ما تعاني من التوتر في علاقتك مع زملائك، ويبدو أن العمل الجماعي هذه الأيام غير معقد على الإطلاق وفي غاية الإنتاج. يجب تقوية علاقاتك بزملائك وتقديم المساعدة لهم كلما أمكن. لابد وأن تظهر الأوقات الصعبة في وقت ما، وعندئذ سوف تعتمد بشدة على تعاطف الآخرين.

توقعات برج العذراء ليوم الجمعة 17 مارس 2023
الآن هو أفضل وقت لبداية تنفيذ الخطط المشتركة. يلتمس الزملاء دعمك ونصيحتك فيما يخص المشروعات الجماعية، والتي تمتلك مهارات خاصة لها. يجب أن تظل متواضعًا مع الاهتمام الذي تتلقاه، فبهذه الطريقة سوف يتم تقديرك من القلب – وهذا سوف يصب في مصلحتك في المرة القادمة التي تحتاج فيها إلى الاعتماد على الآخرين.

توقعات برج الميزان ليوم الجمعة 17 مارس 2023
هناك فرصة كبيرة لأن يتحقق أحد أحلامك، فثق بنفسك، فلن تحصل على فرصة أفضل من هذه في هذا الوقت الذي تشعر فيه بطاقة وقوة عزيمة أكثر من ذي قبل. لن يتأثر مستقبلك المهني نتيجة سعيك لتحقيق أحلامك، بل على العكس، يجب أن تتمسك بحلمك وسوف يتغير موقفك في العمل بشكل إيجابي ومستمر.

توقعات برج العقرب ليوم الجمعة 17 مارس 2023
يتصرف الأشخاص في مجال عملك معك بود، ويبدون مهتمين بما تقوله. يبدو أن روح الفريق عالية اليوم ويتضح ذلك أثناء إنجاز العديد من المهام الجماعية، ولذلك قد ترغب في إنجاز مشروعات أكثر كمجموعة بدلاً من العمل بها بمفردك. سوف ينتج عن ذلك بيئة من الإلهام والتحفيز المتبادل، والذي سوف تشعر من خلالها براحة تامة.

توقعات برج القوس ليوم الجمعة 17 مارس 2023
أهداف المجموعة اليوم أهم من طموحك الشخصي، ولا يعتبر ذلك مفاجأة على الإطلاق، خاصة وقد أصبحت منفتحًا للغاية وينتابك الفضول فيما يفعله ويفكر به الآخرون. لديك إمكانية أن تصبح شخصية هامة للتواصل بين الزملاء، فإذا استمريت على هذا النهج ومارست شيء من ضبط النفس، يمكنك بسهولة أن تصبح لا غنى عنك بالنسبة للكثير من الأشخاص.

توقعات برج الجدي ليوم الجمعة 17 مارس 2023
الاحتفاظ بهدوئك هو أهم ما يمكنك فعله الآن، فالمشكلات التي سوف تواجهها سوف تبدو مستحيلة الحل في بادئ الأمر. لا تتجاهل إمكانية تبني مدخل جديد تمامًا. تقبل النصيحة والمساعدة من الآخرين بهدوء. مطلوب منك إبداء مرونة أكثر من المعتاد.

توقعات برج الدلو ليوم الجمعة 17 مارس 2023
من المعروف أنك الشخص الذي يستطيع إنجاز إي شيء في العمل، فأنت توجه المشروعات بسهولة وحنكة لحين الانتهاء منها بنجاح. سوف تلاحظ مدى إيجابية ردود أفعال الآخرين المحيطين بك تجاه هالة النجاح التي تحيطك. لكن يجب أن تظل متواضعًا ومتحفظًا إذا ما تقدم منك عدد متزايد من الزملاء سرًا طالبين مساعدتك.

توقعات برج الحوت ليوم الجمعة 17 مارس 2023
اليوم سوف ينتقد عملك بطريقة قاسية، فيجب التوصل إلى خطة شاملة لاجتياز اليوم والانتهاء من مهامك. لا تكن مقيدًا في خططك، فيجب أن يشعر الآخرون بما تحاول إنجازه وقد تحصل على بعض النصائح القيمة والدعم الفعلي من الآخرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى