مصر

تنويه هام من شركة “مصر للطيران” للمسافرين بشأن حقائب السفر للركاب

كتب جودة عبد الصادق إبراهيم

أعلن الشركة الوطنية مصر للطيران لعملائها المسافرين على متن رحلاتها الدولية، أنه نظرًا لانتهاء أعمال تطوير نظام تداول الحقائب بمبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة الدولى، ولتسهيل إجراءات السفر دون تأخير وتخفيفا للتكدس داخل الصالات، فقد تقرر عودة إقلاع ووصول رحلات شركة مصر للطيران من مبنى الركاب رقم 2 إلى مبن الركاب رقم 3.

وذلك طبقا للجدول الزمنى التالى:
أولًا: عودة إقلاع رحلات كل من “الكويت -دبى- باريس – تونس -الجزائر- كازابلانكا-البحرين -جوانزو” إلى مبنى الركاب رقم 3 اعتبارا من الدقيقة الأولى بالتوقيت المحلى يوم 15 يناير 2023.

ثانيًا: عودة إقلاع رحلات كل من “چنيڤ – أمستردام -بروكسل -كوبنهاجن -ڤيينا – بودابست” إلى مبنى الركاب رقم 3 اعتبارًا من الدقيقة الأولى بالتوقيت المحلى يوم 25 يناير 2023.

ثالثًا: عودة إقلاع رحلات كل من “مدريد -برشلونة -ميلانو -روما- فرانكفورت -ميونخ -دوسلدورف -برلين” إلى مبنى الركاب رقم 3 وذلك اعتبارًا من الدقيقة الأولى بالتوقيت المحلى يوم 1 فبراير 2023.

رابعًا: عودة وصول رحلات ألمانيا “فرانكفورت – ميونخ – دوسلدورف – برلين” إلى مبنى الركاب رقم 3 وذلك اعتبارًا من الدقيقة الأولى بالتوقيت المحلى يوم 1 فبراير 2023.

ولمزيد من المعلومات برجاء الإتصال بمركز اتصالات مصر للطيران 1717 أو من خلال الموقع الإلكترونى لمصر للطيران egyptair.com.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى