تحقيقات وحواراتتقارير

غلق باب الطعون والتنازلات | ننشر الكشوف النهائية لانتخابات صحفيين الإسكندرية

ينشر موقع اليوم الأول  الإخباري، الكشوف النهائية للمرشحين على انتخابات نقابة الصحفيين الفرعية بالإسكندرية عقب غلق باب التنازلات والطعون.

 

وأغلقت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة الصحفيين الفرعية بالإسكندرية في تمام الساعة الثانية عشرة ظهر أمس الأربعاء (١٢ أكتوبر الجاري) باب تلقى طلبات الطعون والتنازلات لمقعد رئيس النقابة ، وثلاثة مقاعد للتجديد النصفى لمجلس النقابة.

 

وأعلنت اللجنة المشرفة على الانتخابات الأسماء النهائية، لأعضاء الجمعية العمومية بالنقابة الفرعية، الذين لهم حق التصويت، وأسماء المرشحين بعد الفصل في الطعون واستبعاد المتنازلين بمقر النقابة العامة بالقاهرة والفرعية بالاسكندرية ومكاتب الصحف بالإسكندرية.

 

 

أولا : المرشحان على مقعد رئيس النقابة الفرعية :

 

 

۱- رزق مصطفی حسن فرج الطرابیشی وشهرته (رزق الطرابیشی) جريدة (الوفد)

۲- علی عباس علی محمد عیسی

 

 

ثانيا: المرشحون على الثلاثة مقاعد للتجديد النصفى لعضوية المجلس الزملاء

 

 

۱ – خالد الامير عبد المجيد عبد الرحمن وشهرته (خالد الامير) جريدة (فيتو)

۲- شوکت سعد فرج عبد الموجود

وشهرته (شوکت سعد) جريدة (الجمهوري الحر)

۳- شیرین حنفی محمود محمد العقاد وشهرتها (شيرين العقاد) جريدة الكرامة)

وشهرته (عزت السمرى) جريدة (الجمهورية)

٤- عزت محمد احمد السمري

5- نيفين کمیل نجیب عطا

وشهرتها (نیفین کمیل) جريدة (وطني)

٦- هدى مصطفی احمد محمد الساعاتی وشهرتها (هدى الساعاتی) جريدة (الشروق)

 

وتجرى الانتخابات يوم الأحد 30 أكتوبر، تحت إشراف لجنة من النقابة العامة والنقابة الفرعية، وفي حالة الإعادة على مقعد رئيس النقابة الفرعية، يتم الاقتراع في نفس إجتماع الجمعية العمومية ويجرى التصويت بين الحاصلين على أعلى الأصوات في يوم العمل التالي مباشرة الإثنين (۲۰۲۲/۱۰/۳۱) من الساعة الثالثة

حتى الساعة السابعة مساء بحضور الأغلبية النسبية بمقر النقابة الفرعية (وفق التعديل الذي أقرته الجمعية العمومية على اللائحة الداخلية لقانون النقابة في مارس٢٠١٩) وفي حال عدم اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية، فتجرى الامامة رئيس النقابة اليد والأعضاء يوم الأحد 13 نوفمبر المقبل.

 

من جانب آخر تستعد اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة الصحفيين الفرعية بالاسكندرية لوضع الترتيبات النهائية لإجراء الانتخابات على التجديد النصفى نهاية الشهر الجارى .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى