رياضة

لا تسأل أين تذهب اليوم.. 5 مباريات تُجبرك على البقاء أمام شاشة التليفزيون

وجبة كروية دسمة من المباريات تنتظر عشاق الكرة سواء القدم أو اليد، وهناك 5 مباريات منها الأهلى والزمالك وفيوتشر فى أفريقيا، ومحمد صلاح مع ليفربول أمام أرسنال فى الدورى الإنجليزى، بالإضافة إلى يد الزمالك فى البطولة الأفريقية.

 

محمد صلاح

يقود محمد صلاح نجم المنتخب وليفربول فريقه بالدورى الانجليزى أمام أرسنال فى اللقاء الذى يقام بملعب الإمارات معقل الجانرز، فى الخامسة والنصف مساء اليوم، بتوقيت القاهرة.

الأهلى

يفتتح فريق الأهلى مشواره فى دوري أبطال أفريقيا بنسخته الجديدة اليوم، الأحد، حينما يحل ضيفاً ثقيلاً على الاتحاد المنستيرى على ملعب مركب مصطفى بن جنات فى مدينة منستير فى الثالثة عصراً بتوقيت تونس ــ الرابعة بتوقيت القاهرة، فى ذهاب دور الـ 32 بدوري أبطال أفريقيا، وسط حضور جماهيرى يقارب الـ 20 ألف متفرج.

الزمالك

يلتقى فريق الزمالك مع فلامبو البوروندى، فى السابعة مساء اليوم، الأحد، باستاد برج العرب بالإسكندرية، فى ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعدما وافق الفريق البوروندى على خوض مباراتى الذهاب والإياب في القاهرة، لاسيما أن الفارس الأبيض صعد لدور الـ32 بعد تغلبه على نظيره إيلكت التشادي، فى الدورى التمهيدى حيث فاز عليه بنتيجة 4-0 في مجموع المباراتين.

فيوتشر

في السادسة مساء اليوم، الأحد، يحل فريق فيوتشر ضيفا على نظيره كالون إف سي بطل سيراليون، فى المباراة التى تجمع الفريقين على ملعب سامويل كانيون دو ضمن ذهاب منافسات دور الـ 32 ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ويبحث فيوتشر عن العودة بنتيجة إيجابية قبل خوض مباراة الإياب التي تقام بالقاهرة.

يد الزمالك

يلتقى فريق كرة اليد بنادى الزمالك، فى السادسة والنصف مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، مع الترجي التونسى فى نهائى بطولة أفريقيا للأندية المقامة فى تونس، ويسعى الزمالك  لرد الاعتبار أمام نظيره التونسى، خاصة أنه خسر من الترجي مؤخراً فى نهائى البطولة العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى