منوعات

تعرف علي حظك و “توقعات الأبراج” ليوم الخميس 6 أكتوبر 2022

توقعات عالمة الأبراج منال مقري التونسية

الأبراج اليومية العامة
إنه لأمر رائع أن يكون لديك جدول يتضمن اليوغا، لأنها تهدئ العقل وتنعش الجسم. أنت بحاجة للذهاب بانتظام من أجل الحصول على أقصى فائدة. سوف تواجه شعورًا بالرفاهية المتزايدة.

توقعات برج الحمل ليوم الخميس 6 أكتوبر 2022
لديك علاقات مهمة مع الأشخاص من حولك، وستجد أنه من أجل الحفاظ عليها، من الأفضل ترك هؤلاء الأشخاص يعيشون حياتهم بالطريقة التي يريدونها. لا تعتقد أن الناس ينتمون إليك لأنهم ليسوا كذلك.

توقعات برج الثور ليوم الخميس 6 أكتوبر 2022
اليوم لديك فرصة لجعل حبيبك سعيدًا جدًا، خاصة إذا كنت تفكر في شراء شيء يفرح به. اجعلها هدية تعكس القيمة الروحية للعلاقة، والتي تظهر لهم أكثر ما تقدره فيها.

توقعات برج الجوزاء ليوم الخميس 6 أكتوبر 2022
قد تدعوك مجموعة للمشاركة في مشروع إبداعي من نوع ما اليوم ، برج الحوت. كل ما تفعله من المرجح أن يكون محفزًا ومثيرًا. سترغب في توجيه الكثير من الطاقة والحماس إليه. قد تجد نفسك تفكر فيما يتعلق بالشراكة ، وتضع خططًا لاستكشاف المزيد من الاحتمالات. هذا يوم عظيم للتواصل الاجتماعي. إذا تلقيت دعوة للخروج ، انطلق!

توقعات برج السرطان ليوم الخميس 6 أكتوبر 2022
توقع الكثير من التحفيز الفكري اليوم ، برج السرطان. قد تأتي أخبار مهمة عبر الهاتف ، مما يستلزم اتخاذ إجراء من جانبك من أجل تحقيق الهدف المنشود. قد تحتاج إلى قضاء بعض الوقت في السيارة والاتصال بالآخرين في الحي. قد تجعلك الإثارة في اللحظة تشعر بالتفاؤل بشكل خاص ، ولكن احرص على ضبط وتيرة نفسك. يمكن أن يؤدي الإرهاق الآن إلى نتائج عكسية.

توقعات برج الأسد ليوم الخميس 6 أكتوبر 2022
يجب أن تعمل مواهبك الإبداعية اليوم بأعلى مستوياتها على الإطلاق ، يا ليو. قد تُعرض عليك فرصة لكسب بعض المال من أجل استخدامها. من المرجح أن تضمن حماستك وإثارتك أنك ستبذل قصارى جهدك وستكسب الكثير من الموافقة من حولك. يعمل حدسك أيضًا على مستوى عالٍ ، مما يعزز خيالك وعلاقاتك مع الآخرين. استمتع بيومك!

6. توقعات برج العذراء ليوم الخميس 6 أكتوبر 2022
قد يبدو الخروج والعمل مع المجموعات جذابًا بشكل خاص اليوم ، لا سيما المجموعات التي تتضمن ألعابًا رياضية أو أنشطة بدنية أخرى. هذا يوم ممتاز للخروج لممارسة الرياضات الجماعية أو حضور دروس اليوجا أو التمارين الرياضية أو دروس تاي تشي. يمكنك أيضًا القيام برحلة قصيرة خارج المدينة مع بعض الأصدقاء. القليل من المغامرة هو بالتأكيد في مهب الريح بالنسبة لك يا برج العذراء. استمتع بها!

توقعات برج الميزان ليوم الخميس 6 أكتوبر 2022
يمكن تقديم مشروع أو فرصة جديدة مثيرة لك اليوم ، الميزان. يمكن أن يتضمن حبًا جديدًا أو صديقًا جديدًا على الأقل. شيء ما كنت تعمل عليه لفترة طويلة يمكن أن يؤتي ثماره أخيرًا. سيثير حماسك للانتقال إلى المشروع التالي! ماذا تنتظر؟

توقعات برج العقرب ليوم الخميس 6 أكتوبر 2022
قد يجلب لك الاتصال بالأصدقاء الذين يعيشون أو يعملون بعيدًا سلسلة من الفرص الجديدة في طريقك. قد تفكر أيضًا في القيام برحلة ، ربما إلى بلد آخر أو عن طريق القارب. فرصة حضور ندوة من نوع ما يمكن أن تقدم نفسها ، ربما من خلال الأصدقاء. يحدث الكثير يا برج العقرب ، لكن حاول أن تظل مركزًا. ما يحدث اليوم قد يكون مهمًا جدًا لدرجة تجعل عقلك مشوشًا.

توقعات برج القوس ليوم الخميس 6 أكتوبر 2022
يمكن أن تقدم لك احتمالات استثمارية جديدة نفسها اليوم ، برج القوس. قد يتضمن ذلك استثمارًا للوقت أو المال أو الموارد الأخرى. قد تفكر أيضًا في بداية جديدة مثيرة من نوع ما. لا تدع نفسك متحمسًا لدرجة أنك تمضي قدمًا قبل أن تفكر في جميع الإيجابيات والسلبيات. قد ترغب في استشارة صديق أو شريك حياتك. سيكون هذا عذرًا ممتازًا لتحديد أمسية رومانسية!

توقعات برج الجدي ليوم الخميس 6 أكتوبر 2022
قد تأتيك فرصة السفر مع شريك أو زميل ، ربما للعمل. من المرجح أن يسير أي سفر مخطط له أو بدأه اليوم على ما يرام وسيحقق لك النتائج التي تأملها. مهما كان ما تخطط له ، برج الجدي ، يجب أن يثير حماسك وتفاؤلك لنجاحك في المستقبل. يجب أن تكون العلاقات التجارية والشخصية مع الآخرين دافئة وودية ومحفزة. جعل أكثر من ذلك!

توقعات برج الدلو ليوم الخميس 6 أكتوبر 2022
قد تأتيك أخبار عن زيادة محتملة اليوم ، برج الدلو ، ربما من خلال بعض المشاريع التي كنت تعمل عليها. أنت تشعر بالنشاط بشكل خاص ، وبالتالي قد تميل إلى تحمل أكثر مما تفعل عادة. هذا جيد ، لكن تذكر أن تسرع نفسك. إذا كنت ستستمر في مسارك الحالي ، فستحتاج إلى توفير بعض الطاقة للغد وما بعده!

توقعات برج الحوت ليوم الخميس 6 أكتوبر 2022
أنت تواجه قرارًا صعبًا. الآن ليس الوقت المناسب للتراجع عن الأضواء. اعلم أن اختيارك اليوم قد ينفر شخصًا آخر. هذا جيد. افعل ما هو أفضل لك بدلاً من فعل ما هو أفضل لشخص آخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى