منوعات

تعرف علي حظك و “توقعات الأبراج” ليوم الخميس 29 سبتمبر 2022

توقعات عالمة الأبراج منال مقري التونسية

الأبراج اليومية العامة
يملأ التكوين الكوكبي اليوم قلبك باحترام ما هو صواب – مهما كان ذلك يعني بالنسبة لك. أنت تستمتع بهذا الشعور ، وسيكون من الأفضل الاستمتاع به على انفراد. لا تتطلع إلى فرض أي مما تشعر به على الآخرين عن طريق المشاركة ، لأنه قد يتم تجاهله أو عدم تقديره ، مما سينتقص فقط مما تشعر به. انظر إلى الطبيعة أو علاقاتك الأكثر ثقة لتستمتع بها خلال هذا الاقتران الجميل.

توقعات برج الحمل ليوم الخميس 29 سبتمبر 2022
محادثاتك ستصبح اليوم أكثر إيجابية. إذا قدمت مساعدة فإنك ستشعر بأهمية ما قمت به. حاول التنويع في أسلوب تعاملك مع الشريك، فهذا من شأنه أن يقربه منك. تجنب التوتر قدر المستطاع، فأنت على موعد مع المتاعب، لكن ذلك سيكون مؤقتاً.

توقعات برج الثور ليوم الخميس 29 سبتمبر 2022
لا تتدخل في شؤون الآخرين، واحمِ علاقاتك من التحديات والجدال , اعتن بكل شيء ضروري لإنجاح اهدافك , ولا تركز في الامور التي ما من فائدة منها لك.

توقعات برج الجوزاء ليوم الخميس 29 سبتمبر 2022
يجب أن تفكر بطريقة ذكية وأن تسلك أقصر الطرق، اعلم أن هنالك بعض التغيرات التي يمكن أن تحدث في المستقبل، لذا ضع كافة الاحتمالات في رأسك وخطط بشكل ذكي.

توقعات برج السرطان ليوم الخميس 29 سبتمبر 2022
عليك التحفظ إزاء أي جديد، وترغب جداً في تحسين وضعك المهني , الوضع الفلكي دقيق.. لكن لا تنزعج من المسئوليات بل اجعلها حافزا للإنجاز.

توقعات برج الأسد ليوم الخميس 29 سبتمبر 2022
لا تجعل حياتك الشخصية تؤثر على كل شيء في حياتك.. تعلم كيف تفصل الأمور! عليك أن تدافع بشراسة عن اعمالك او امورك الشخصية اليوم.

توقعات برج العذراء ليوم الخميس 29 سبتمبر 2022
الثقة والصراحة مطلوبتان في العمل، فهما من أفضل السبل لتأمين أجواء اكثر انتاجاً , اتصالاتك سهلة وهادئة وتصرفاتك مرنة و أنت تحرص على التفاهم والود والمصالحات.

توقعات برج الميزان ليوم الخميس 29 سبتمبر 2022
حاول أن تتخلص من الكسل واليأس ليكون هذا اليوم مناسباً للقيام بمبادرة أو السعي من أجل هدف ما، وقد يتحدث عن ربح مادي او في هذا القبيل.

توقعات برج العقرب ليوم الخميس 29 سبتمبر 2022
الظروف ملائمة للقيام بخطواتك , مولود برج العقرب عليك بالتروّي قليلًا بعيدًا عن كل ما يوتّر أعصابك فلا تستعجل حدوث الأمور وكن صبورًا. لاتيأس ولا تتهاون لاتعلم مايخبئ لك القدر لغد.

توقعات برج القوس ليوم الخميس 29 سبتمبر 2022
خطوات مهمة وقرارات حاسمة قيد التنفيذ، لكن ذلك لا يعني القيام بخطوات عشوائية وغير مدروسة , احرص على ان تكون مصلحتك اول اهتمامك وابتعد عن كل ماهو عديم الفائدة لك وكن حريصاً على اعمالك.

توقعات برج الجدي ليوم الخميس 29 سبتمبر 2022
لا تفكر إلا بطريقة إيجابية لتتمكن من تخطي كل المصاعب، فالسلبية غالباً ما تكون أكثر ضرراً , عليك ان تضحّي بالمزيد من وقتك وجهدك كي تحقّق أهدافك المرادة.

توقعات برج الدلو ليوم الخميس 29 سبتمبر 2022
لا تستلم أمام الضغوط، فحلمك ليس سهلاً، لكن تحقيقه ليس مستحيلاً , كن متزناً في تصرفاتك وحافظ على انسجامك مع محيطك المهني , لا تخضع للمتطلبات قبل أن تتأكد من إمكاناتك اليوم.

توقعات برج الحوت ليوم الخميس 29 سبتمبر 2022
حاول الاستفادة من الدروس التي تعلمك اياها الظروف والحياة من أجل مستقبل أفضل , عليك أن تكون أكثر قوة وأن تعرف كيف تحمي مصلحتك , حاول أن تدرس الموضوع بعناية كبيرة قبل الإقدام على أي خطوة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى