تحقيقات وحوارات

بحضور اللواء “حاتم الهيدبي” جمعية مصر والحضارات والسلام برئاسة “إبتسام فاروق” توزيع شنط وأدوات مدرسية مجاناً

كتبة علا إبراهيم

بتشريف اللواء دكتور/ حاتم الهيدبي…. رئيس حي السيدة زينب نظمت جمعية مصر والحضارات والسلام برئاسة المهندسة إبتسام فاروق ، احتفالية لتوزيع 200 شنطه وأدوات مدرسية على 200 طالب من الأيتام وغير القادرين لتخفيف العبء عن أسرهم في مواجهة أعباء العام الدراسي، وكذلك حماية هؤلاء الأطفال من لجوء الأسر إلى خروجهم من التعليم بشكل عام، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية وحرصًا على النهوض بالأسر الأولى بالرعاية في إطار الخطة التي تقوم بها جمعية مصر والحضارات والسلام للعمل الأهلي التنموي ورسم البهجة والسرور علي قلوب الأسر الأولي بالعناية والرعاية بالسيدة زينب ودار السلام والبساتين بحديقة دار العلوم بالسيدة زينب حيث يعد هذا تكريماً لهم واهتماما بهم ورافعا العبئ عن أسرهم….

وذلك بحضور كوكبة كبيرة من القيادات السياسية والتنفيذية وقيادات المجتمع المدني ورجال التعليم والصحافة والإعلام وعلي رأسهم….
السيد اللواء دكتور/ حاتم الهيدبي…. رئيس حي السيدة زينب
السيد اللواء/ أحمد زغلول…… مساعد مدير المخابرات الحربية الأسبق……..
الأستاذ/ أشرف عثمان……. مدير عام إدارة السيدة زينب الإجتماعية
الأستاذة/ شهرزاد جميل….. مدير عام العلاقات العامة بحي السيدة زينب……..

وقالت المهندسة إبتسام فاروق، رئيسة جمعية مصر والحضارات والسلام ، بإن الطلاب المستفيدين من توزيع الشنط والأدوات المدرسية بالمجان من المشروعات الخيرية التي تقوم بها الجمعية  ، وكذلك توزيع المساعدات الموسمية على شرائح غير القادرين من شنطة رمضان وبطاطين الشتاء ولحوم الأضاحي وحلويات مولد النبي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى