منوعات

تعرف علي حظك و “توقعات الأبراج” ليوم الخميس 15 سبتمبر 2022

توقعات عالمة الأبراج منال مقري التونسية

الأبراج اليومية العامة
من الأفضل أن تستسلم لحاجتك للراحة والاسترخاء قبل أن تشعر بالإرهاق لدرجة أن أي حادث يجبرك على ذلك. إذا استطعت الحصول على تلك الراحة الذهنية التي تشتد الحاجة إليها فقط والتي تأتي عندما يبتعد عقلك عن سعيك الرئيسي.

توقعات برج الحمل ليوم الخميس 15 سبتمبر 2022
قد يكون من الأفضل اليوم أن تُظهر شغفك. قد تفوتك فرصة كبيرة إذا كنت تشاهدها وهي تمر. قدم عرضًا لما تشعر به، وستكون سعيدًا بالنتيجة.

توقعات برج الثور ليوم الخميس 15 سبتمبر 2022
لا تتصرف مثل نوع الشخص الذي تعتقد أنك يجب أن تكون عليه لإرضاء الآخرين. كن نفسك. نهجك المحافظ والعملي هو بالضبط ما تحتاجه في هذا الوقت. ينفتح الآخرون عليك بطرق جديدة.

توقعات برج الجوزاء ليوم الخميس 15 سبتمبر 2022
قد يشعر الأصدقاء والجيران والأقارب بالتوتر والانفجار بشكل خاص اليوم ، الجوزاء. هذا ليس يومًا جيدًا لبدء اتصالات مكثفة معهم. اجعل حديثك خفيفًا وغير منطقي. إنه يوم رائع للبقاء في المنزل والقراءة ، خاصة وأن عقلك يتقبل بشكل خاص الأفكار غير العادية. يمكن أن تكون الإنترنت ومقاطع الفيديو والأفلام الوثائقية التلفزيونية مفيدة للغاية.

توقعات برج السرطان ليوم الخميس 15 سبتمبر 2022
قد يتعرض الاقتصاد لانخفاض آخر ، وهو السرطان ، وقد تسمع من أشخاص يعبرون عن مخاوفهم بشأن الأمور المالية. لا تأخذهم على محمل الجد ، وبالتأكيد لا تقلق بشأن حالتك المالية. من المحتمل أن يعكس الاتجاه نفسه قريبًا ، وهذه المرة في الاتجاه الصحيح. لا تتخذ أي إجراء صارم حتى الآن. ننتظر ونرى ما سيحدث. من المحتمل أن تتنفس الصعداء.

توقعات برج الأسد ليوم الخميس 15 سبتمبر 2022
قد يتسبب الضغط القمعي عليك أو على المقربين منك في حدوث اضطرابات مقلقة في علاقاتك اليوم ، يا ليو. حاول أن تكون موضوعيًا وأن تعمل على حل الأمور بعقلانية بدلًا من تفكيكها. تجنب الوقوع في الخلافات حيث قد تقول أشياء ستندم عليها. لا تدع هذا الموقف المؤقت يستفيد منك. ابذل جهدًا للبقاء مركزًا ومسترخيًا. غدا يجب أن يعود كل شيء إلى طبيعته.

توقعات برج العذراء ليوم الخميس 15 سبتمبر 2022
قد يؤثر التوتر عليك اليوم ، برج العذراء. قد تفقد طموحك مؤقتًا وتتساءل عما إذا كان الأمر يستحق كل هذا العناء حقًا. هذا ليس يومًا جيدًا لبدء المشاريع أو المشاركة في مناقشات مهمة. ابق في المنزل واحصل على قسط من الراحة إذا استطعت. قد تتخلى عن بعض الأعمال المنزلية ، لكنك ستكون أفضل حالًا على المدى الطويل. كافئ نفسك بقراءة كتاب جيد وبعض الآيس كريم.

توقعات برج الميزان ليوم الخميس 15 سبتمبر 2022
قد تأتيك تطورات جديدة مفاجئة في الصداقات الوثيقة أو علاقات الحب اليوم ، الميزان. قد يتحرك شخص ما بعيدًا أو ربما يقترب منك. قد يكون هذا مقلقًا بعض الشيء في البداية ، لكنك ستكون سعيدًا بمجرد أن تعتاد على الفكرة. قد يؤدي التواصل مع أشخاص جدد أيضًا إلى إحداث أحداث غير متوقعة في طريقك. كن مستعدًا لبعض القنابل. على الجانب السلبي ، توقع بعض المشاكل مع الآلات.

توقعات برج العقرب ليوم الخميس 15 سبتمبر 2022
قد تتداخل التطورات غير المتوقعة مع حياتك المنزلية أو خططك لقضاء أمسية هادئة مع عائلتك ، برج العقرب. قد يجعلك هذا تشعر بالإحباط قليلاً في البداية ، لكن لا تدع ذلك يصل إليك. كل ما تفعله اليوم قد يفتح أبواباً ستفيدك أنت والأشخاص المقربين منك. اربط حقويه وافعل كل ما يلزم القيام به. في وقت لاحق سوف تكون سعيدا لأنك فعلت.

توقعات برج القوس ليوم الخميس 15 سبتمبر 2022
قد تتطلع إلى التحدث عبر الهاتف مع شخص عزيز يعيش بعيدًا ، القوس ، لكن الظروف الخارجة عن إرادتك قد تعترض طريقك. ربما تفتقد بعضكما البعض باستمرار ، أو أن مشاكل أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف تلقي بمفتاح ربط في الأعمال. لا تدع هذا يضعف حماسك. بمجرد وصولك إلى صديقك ، توقع أن تجري محادثة ممتعة وممتعة عاطفيًا.

توقعات برج الجدي ليوم الخميس 15 سبتمبر 2022
على الرغم من أن الأمور المتعلقة بالأعمال والمال لا تزال تسير على ما يرام ، إلا أن بعض الأخبار المقلقة إلى حد ما فيما يتعلق إما بأموالك أو بالاقتصاد بشكل عام قد تصل إليك اليوم ، برج الجدي. ومع ذلك ، لا تقبل أي شيء تسمعه كحقيقة حتى تتحقق من الحقائق. طاقات الكواكب الآن تصلح لانتشار الشائعات والقيل والقال والمعلومات المضللة. إنه بالتأكيد يوم التمسك بموضوعيتك.

توقعات برج الدلو ليوم الخميس 15 سبتمبر 2022
ربما كنت تتطلع إلى التواصل أو قضاء الوقت مع الأشخاص الذين تهتم بهم اليوم إن أمكن ، ولكن الظروف الخارجة عن إرادتك تلقي ببعض العقبات غير المتوقعة في طريقك. لا داعي للذعر ، برج الدلو. إذا كنت مركّزًا وموضوعيًا ، يمكنك إيجاد طريقة للتغلب على العقبات والقيام بما تريد القيام به. إذا كنت تشارك في مشاريع إبداعية ، فقد يبدو أنك محظور اليوم. هذا يجب أن يمر غدا.

توقعات برج الحوت ليوم الخميس 15 سبتمبر 2022
توقع أن تقع في الحب من النظرة الأولى اليوم، سيظهر شخص جديد على الساحة وستشعر بجاذبية فورية. سواء تحول إلى أي شيء يدوم أم لا، سوف تتذكر هذا الشخص لفترة طويلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى