منوعات

تعرف علي حظك و “توقعات الأبراج” ليوم الثلاثاء 13 سبتمبر 2022

توقعات عالمة الأبراج منال مقري التونسية

الأبراج اليومية العامة
تقيم الكواكب اتصالًا متناغمًا اليوم. هناك فرصة كبيرة لأن تشعر بأنك أخف من المعتاد ، وأن تشارك في مخاوف الآخرين بسهولة أكبر مما تشعر به عادة. قد يستجيب الناس لك بشكل إيجابي تمامًا ، لكن لا تنس أن تعتني بنفسك! كل يوم مهم عندما يتعلق الأمر بصحتك. النظام الغذائي جزء كبير من مزاجك ، لذلك لاحظ ما تشعر به اليوم. ربما يمكنك تكرارها عندما لا تشعر بالرضا!

توقعات برج الحمل ليوم الثلاثاء 13 سبتمبر 2022
على الرغم من أنك متواضع جدًا ، إلا أنه في بعض الأحيان قد تكون جافًا جدًا في الطريقة التي تعبر بها عن نفسك. قد يكون الحديث عن مشاعرك شيئًا تحاول التخلص منه في أسرع وقت ممكن. يشجعك الجانب النجمي الحالي على إضفاء مزيد من النار والأصالة على صوتك عند التحدث إلى حبك. قلها كما لو كنت تعني ذلك!

توقعات برج الثور ليوم الثلاثاء 13 سبتمبر 2022
يجب أن يكون هذا أحد تلك الأيام التي تشعر فيها كما لو كان بإمكانك غزو العالم. أنت تشعر بالقوة والتصميم ، الميزان ، وعلى استعداد للقيام بكل ما يلزم للوصول إلى حيث تريد أن تكون. يمكن تحقيق الهدف في هذا الوقت ، أو تحقيق الطموحات ، أو ربما تأتي استراحة الحظ في طريقك. إنه يوم ممتاز للبحث عن وظيفة جديدة أو طلب علاوة أو إنجاح مشروع مفضل.

توقعات برج الجوزاء ليوم الثلاثاء 13 سبتمبر 2022
يمنحك جانب اليوم دفعة رائعة من الطاقة الإيجابية. قد تشعر كما لو أن كل شيء ممكن. تشعر بالربيع في الهواء! يمكن لهذا الشعور السعيد أن يمس الآخرين في المنزل والعمل. استمتع بالمرارة واحتفل بتشجيعها في الآخرين. حتى الطعام الذي تتناوله يمكن أن يعكس احترامًا لهذا النوع من الطاقة. يعد الطعام العضوي المزروع مع احترام الأرض مكانًا رائعًا للبدء (وله نكهة أفضل).

توقعات برج السرطان ليوم الثلاثاء 13 سبتمبر 2022
قد يكون العمل الجاد والحس التجاري الجيد الذي وضعته في وظيفتك يؤتي ثماره أخيرًا ، القوس. توقع حدوث بعض التغييرات الإيجابية في مكان العمل هذا الأسبوع. من المحتمل أن تشعر اليوم بالنشاط بشكل خاص وأن تقرر تنظيف منزلك جيدًا. ومع ذلك ، لا تحاول القيام بذلك بنفسك. تحتاج إلى الحفاظ على طاقتك. اطلب من أفراد أسرتك المساعدة!

توقعات برج الأسد ليوم الثلاثاء 13 سبتمبر 2022
تلقت أخيرًا فكرة كانت لديك منذ فترة اعترافًا إيجابيًا تستحقها. حان دورك الآن لمراجعة الخطة والبحث عن أي مخاطر محتملة. قد يتطلب هذا مراجعة البيانات التي سبق أن ذهبت إليها ، ولكن لا بأس بذلك.

توقعات برج العذراء ليوم الثلاثاء 13 سبتمبر 2022
قد تبدو طبيعتك العاطفية سريعة الحركة اليوم ، برج العذراء ، على الرغم من أنك قد لا تعرف اتجاه القيادة. المحرك يعمل ، ولكن لسبب ما يبدو الزجاج الأمامي غائمًا بعض الشيء. حاول الوصول إلى المجالات في حياتك التي تحتاج إلى إصلاح شامل. انظر لتحويلهم للأفضل. بمجرد أن يصبح الزجاج الأمامي خاليًا ، قم بتشغيل المحرك واستخدمه. ابدأ الإجراء وإلا قد تجد نفسك يتم التصرف بناءً عليه.

توقعات برج الميزان ليوم الثلاثاء 13 سبتمبر 2022
تفضل الجري مليون ميل بدلاً من الاضطرار إلى التعامل مع نوع الموقف الرومانسي الذي تواجهه اليوم. تجبرك تشكيلة الكواكب على النظر إلى شيء لم ترغب في التعرف عليه. إنه حقًا ليس بهذا السوء ، إنه مجرد خوفك من معالجته. انطلق بثقة وسيحل الجميع بنفسه في النهاية.

توقعات برج العقرب ليوم الثلاثاء 13 سبتمبر 2022
أصبحت الأفكار والمفاهيم الأجنبية فجأة أكثر جاذبية لك. إذا كانت رغبتك في العمل في مكان آخر ، فهذه هي فرصتك الكبيرة الآن للتحرك نحو هذا الهدف. الوقت مناسب لك للتقدم في موقع جديد.

توقعات برج القوس ليوم الثلاثاء 13 سبتمبر 2022
هناك قوة قوية يبدو أنها تعمل ضدك اليوم ، برج القوس ، لكن عليك أن تدرك أن لديك القدرة على تحقيق نتيجة إيجابية. استخدم هذا الصراع لإيجاد التوازن في موقف غير مستقر وحاول ألا تهز القارب كثيرًا مع رؤسائك. لديك قدر كبير من النار تحت حزامك اليوم وأفعالك قوية بشكل خاص. ضع في اعتبارك الالتحاق بفصل أو البحث عن طريق للروحانية.

توقعات برج الجدي ليوم الثلاثاء 13 سبتمبر 2022
تأخذك تشكيلة الكواكب إلى المرحلة التي تعرف فيها أنه لا يمكنك إخفاء مشاعرك بعد الآن. إذا لم تقل شيئًا ، فلن تتحمل مسؤولية ما قد يحدث بعد ذلك. بكل الوسائل ، تحدث إلى الشخص المعني واشرح فقط ما يحدث بداخلك ، لكن لا تتجاوز الأمر. حاول أن تكون عقلانيًا إذا كان ذلك ممكنًا على الإطلاق.

توقعات برج الدلو ليوم الثلاثاء 13 سبتمبر 2022
فكر في استراحة الحظ التي حصلت عليها قبل بضعة أشهر. تذكر ذلك؟ رقم؟ حسنًا ، ربما نسيت ذلك لأنه فقد قوته ويبدو أنه تلاشى. حان الوقت الآن لإحياء هذه الفرصة وإعادتها إلى الحياة. المكافآت في متناول اليد.

توقعات برج الحوت ليوم الثلاثاء 13 سبتمبر 2022
قد يكون لديك شعور بأن شيئًا ما يحدث من حولك لا يبدو أنه يمكنك الاستيلاء عليه ، برج الحوت. عقلك يرتد بهذه الطريقة وكأنك تشاهد كرة في مباراة تنس. قد تتغير الأمور بسرعة من حولك. قد تشعر أن الوقت قد حان للانضمام إلى العربة. انظر قبل أن تقفز ، واذهب مع التيار. تذكر أن أفضل القرارات لا تُتخذ دائمًا بالعقل ؛ أحيانًا يصنعون من القلب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى