منوعات

أعرف حظك و“توقعات الأبراج” ليوم الجمعة 9 سبتمبر 2022

توقعات عالمة الأبراج منال مقري التونسية

الأبراج اليومية العامة
تشير الطاقة السماوية الحالية إلى أنه يمكنك فعليًا تحقيق أي شيء تريده اليوم ، خاصةً عندما يتعلق الأمر بالحب والرومانسية. لديك تلك الكاريزما التي تلفت الأنظار ، ومن المؤكد أن شخصًا واحدًا على وجه الخصوص سيرغب في معرفة المزيد عما يجعلك تدق. إذا كنت تتواصل مع شخص جديد ، فكن على طبيعتك. اليوم هو احتفال فرديتك.

توقعات برج الحمل ليوم الجمعة 9 سبتمبر 2022
إنه يوم التصوير والخيال والشعر واللون الناعم. لديك فرصة لاستخدام قوة الجو وسحر العبارة الصحيحة لتوصلك إلى حيث تريد أن تذهب. لديك فرصة لخلق انطباع جميل – لذا قم بإعداد الجو المثالي للرومانسية ، وقل الأشياء بطريقة لا يمكن مقاومتها.

توقعات برج الثور ليوم الجمعة 9 سبتمبر 2022
يمكنك القيام برحلة إلى المكتبة اليوم ، برج الثور ، حيث قد تحتاج إلى تعقب بعض المعلومات الفكرية أو الروحية أو العملية المطلوبة لمهمة أو مشروع تعمل عليه. قد تجد نفسك تقضي هناك وقتًا أطول مما كنت تخطط له في الأصل ، حيث قد تكتشف حقائق أو أفكارًا تفتح مسارات فكرية جديدة رائعة. إذا كان وقتك محدودًا ، فتابع الساعة. إذا لم يكن كذلك ، استمتع!

توقعات برج الجوزاء ليوم الجمعة 9 سبتمبر 2022
لا تقلق إذا لم تسر الأمور وفقًا للخطة الحالية ، لأن التكوين النجمي الحالي يخلق مناخًا كونيًا مثيرًا للاهتمام في الوقت الحالي. إذا كنت تبحث عن شخص مميز جدًا ، فلن تتواصل معه بأي طريقة من طرقك المعتادة. أنت بحاجة إلى النطاق البعيد والواسع ، والقيام بأشياء مختلفة تمامًا عن الأشياء التي تفعلها عادةً – لكنك لن تشعر بخيبة أمل.

توقعات برج السرطان ليوم الجمعة 9 سبتمبر 2022
تشير الطاقة النجمية اليوم إلى أنك على وشك المفاجأة. بطريقة ما تتعرض لصدمة يتردد صداها خلال حياتك العاطفية ، ومن المحتمل أن تكون أكثر متعة في ذلك. من الغريب كيف تعتقد أنك مستعد تمامًا للذهاب في علاقة معينة ، عندما يحدث شيء ما من فراغ لتلزمك بشدة بشخص آخر.

توقعات برج الأسد ليوم الجمعة 9 سبتمبر 2022
لا يمكنك التأكد من أي شيء ، مع الطاقة السماوية اليوم. إذا كنت في شراكة دائمة ، فقد يُظهر أحد أفراد أسرتك أنماطًا سلوكية معينة ، أو قد يأتي فجأة بفكرة تبدو وكأنها خارج الشخصية تمامًا. ومع ذلك ، في هذه المناسبة ، قد يكون هذا هو فقط ما هو مطلوب لإضفاء الإثارة على حياتك العاطفية وجعل الأشياء بينكما رائعة حقًا.

توقعات برج العذراء ليوم الجمعة 9 سبتمبر 2022
قد يعني الجانب الحالي في اللعب أن لموجة الدماغ تأثير قوي على علاقتك الحالية. إذا كنتما تحاولان إطلاق مشروع مشترك على الأرض ، ولكنكما واجهتما حتى الآن عقبات لا حصر لها ، فيمكنك أن تتوقعي أن تبتعدا عنك بفكرة تبدو واضحة تمامًا ، ومع ذلك فهي أيضًا تمامًا. متألق. الليلة يمكنك الاحتفال.

توقعات برج الميزان ليوم الجمعة 9 سبتمبر 2022
قد تنزعج من تيار قوي تشعر أنه موجود بينك وبين شخص آخر قررت بالفعل أنه قد يكون من الأفضل الابتعاد عنه. قد تعني البيئة النجمية الحالية أن القدر يتدخل ، وبقدر ما تفضل عدم فقدان السيطرة والوقوع في الحب – فقد لا تتمكن من مساعدته.

توقعات برج العقرب ليوم الجمعة 9 سبتمبر 2022
ستجعل الطاقة النجمية اليوم أمسية مفعمة بالحيوية لن تنساها لبعض الوقت. إذا كنت ستتواصل مع شخص تحبه حقًا ، فقد يكون ذلك أمرًا شائنًا وممتعًا للغاية – ربما لم تكن قد أدركت تمامًا ما كان عليه هذا الشخص. إذا كنت عازبًا ، فتوقع أن يقفز الحب إليك من أكثر الأماكن احتمالية.

توقعات برج القوس ليوم الجمعة 9 سبتمبر 2022
لا تدع تمسكك بالروتين يمنعك من الخروج على أحد أطرافك واتخاذ قرار بفعل شيء ما بشكل عفوي لمرة واحدة. يبدو أن طاقة الكواكب الحالية تريد التدخل في عاداتك اليومية ، ولكن فقط حتى يتمكن الكون من تقديم هدية الحب لك. إذا كان لديك حدس لفعل شيء مختلف ، فمن أجل الخير ، فابحث عنه!

توقعات برج الجدي ليوم الجمعة 9 سبتمبر 2022
قد يُصدمك التفاعل بين طاقات الكواكب اليوم ، لكن هذا سيكون له نتيجة إيجابية. أنت تميل إلى المماطلة ، وهذا يمكن أن يسبب لك مشاكل أكثر مما تحتاجه حقًا. في مكان ما على طول الخط كنت تؤجل قرارًا حيويًا يتعلق بحياتك العاطفية. ولكن بعد أحداث اليوم ، سترغب بالتأكيد في تسريع الأمور.

توقعات برج الدلو ليوم الجمعة 9 سبتمبر 2022
من المحتمل أن تقضي الكثير من الوقت في الضحك اليوم. كوكبة الكواكب اليوم مشمسة للغاية ومفعمة بالحيوية! إذا كنت تواجه صعوبات في علاقة حالية ، فيمكنك قطع شوط طويل نحو معالجة أي خلافات من خلال الخروج والاستمتاع بوقت رائع ، وكذلك استغلال هذه الفرصة للتحدث عن أي مشاكل. سيكون لديك منظور أكثر إشراقًا في وقت لاحق.

توقعات برج الحوت ليوم الجمعة 9 سبتمبر 2022
قد تشعر بالارتباك إلى حد ما اليوم ، لأنها واحدة من تلك الأوقات التي لا تعمل فيها الأشياء كما ينبغي. قد تشعر بعدم اليقين بشأن الصفقة التي أبرمتها. تكمن المشكلة في أنك لا تستطيع تذكر ما إذا كنت ستفعل ذلك أم لا ، أو الشروط التي تتوافق مع هذه الاتفاقية. سوف تحتاج أن تخطو بحذر شديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى