مواجهات نارية فى الجولة الأولى لدورى أبطال أوروبا اليوم

أقوى المباريات التى يكون طرفها ” نابولي” الإيطالى وليفربول الإنجليزى المحترف فى صفوفه نجمنا المصرى العالمى محمد صلاح، وتلعب المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد «ملعب دييجو مارادونا»..

 

وتحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن المباراة المرتقبة أمام نابولي ، وقال كلوب في المؤتمر الصحفي للمباراة: يعجبنى مشروع فريق نابولى لأن أغلبهم لاعبون شبان، وقبل فترة كان هناك جو من التوتر عندما غادر بعض اللاعبين، لكن الآن يبدون مستقرين جدًا، لاعب واحد بقى دومًا وهو زيلينسكي ويمكنهم بناء الفريق حوله.

 

بدوره، أظهر لوتشيانو سباليتي مدرب نابولي حبا ومودة وتقدير خلال حديثه فى مؤتمر صحفي الثلاثاء قبل ملاقاة لاعبيه السابقين محمد صلاح وأليسون بيكر، وقال سباليتي في المؤتمر الصحفي : “من دواعي سروري أن أرى صلاح وأليسون مرة أخرى، كنت محظوظا بما فيه الكفاية لتدريبهما وسأكون سعيدا لرؤيتهما مرة أخرى غدا.

 

أما ثانى المباريات القوية فهتكون بين برشلونة ضد فيكتوريا بلزن، وتلعب المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد « كامب نو»، وكشف تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، عن تفاصيل المباراة، قائلاً:” مباراة فيكتريا بيلزن صعبة، لأننا سنواجه فريقًا ليس لديه ما يخسره، بجانب أننا في أصعب مجموعة خلال السنوات الأخيرة، لكن هدفنا الأساسي هو تجاوز دور المجموعات”.

وعن المنافسة على التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، علق تشافي: ” “الفوز بالبطولة؟ الحلم دائمًا ما يكون مجانًا، فلماذا لا يمكننا أن نحلم بالفوز بالبطولة، لكن علينا أولًا ان نفوز بالنقاط الثلاث “.

أنهي تشافي تصريحاته، قائًلا: “لا أستطيع أن ألعب أي مباراة بدون الرغبة في الفوز، لكن يجب أن نكون متواضعين للغاية، عليك أن تعتقد أن كل مباراة ستكون حربًا، سوف ننافس ولكن نحلم أيضًا”.

 

ثالث المباريات القوية واللى هتجمع بين إنتر ميلان الإيطالى وضد بايرن ميونخ الألماني، المباراة هتلعب في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وأكد سيموني إنزاجي المدير الفني لفريق إنتر ميلان، إن بايرن ميونخ، يعد واحدا من الفرق المرشحة للفوز باللقب.

 

وقال إنزاجي في مؤتمر صحفي قبل المباراة الافتتاحية للمجموعة الثالثة :” بايرن يعد واحدا من بين أربع أو خمس فرق يمكنها الفوز بدوري الأبطال”.

 

وتوج بايرن ميونخ بستة ألقاب لدوري ابطال أوروبا، وكانت آخر مرة توج بها في عام 2020. ولكن بايرن لديه ذكرى مؤلمة من الخسارة أمام إنتر ميلان في نهائي نسخة 2010.

 

أما مباراة أينتراخت فرانكفورت ضد سبورتنج لشبونة: تلعب المباراة في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد «دوتش بانك بارك»، كشف أوليفر جلاسنر المدير الفني لفريق فرانكفورت الألماني الثلاثاء أن القائد سيبستيان روده سيكون الغائب الوحيد عن الفريق في مباراته المقررة أمام سبورتينج لشبونة البرتغالي،  وقال جلاسنر خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم :”جميع اللاعبين الأخرين لائقين وبحال جيد.”، وأضاف أن الفريق لن يشهد تغييرات كبيرة في التشكيل الأساسي مقارنة بالتشكيل الذي خاض المباراة التي انتهت بالفوز على لايبزج 4 / صفر يوم السبت الماضي.

 

أياكس ضد جلاسكو رينجرز: تلعب المباراة في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد «يوهان كرويف ستاديوم«.. وأكد ألفريد شرودر المدير الفني لأياكس أمستردام، أن السقوط المدوي لجلاسكو رينجرز أمام سيلتك في قمة الدوري الاسكتلندي، لن يؤثر على مباراة فريقه أمام رينجرز، الأربعاء.

لكنه شرودر حذر من قوة رينجرز الذي تفوق على آيندهوفن في جولتي الذهاب والإياب في طريقه لبلوغ دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 12 عامًا.

توتنهام هوتسبير ضد أولمبيك مارسيليا: تلعب المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد «توتنهام«، علق الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، على مواجهة نادي أولمبيك مارسيليا، مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال أنطونيو كونتي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: أملك الطموح والإرادة لتحقيق النجاح في أوروبا، وأعلم أن هذا صعب ولكن في نفس الوقت أطمح لفعلها.

وعن إصابات الفريق، أكد كونتي: لا يزال لوكاس مورا مستبعد من المشاركة مع الفريق، سيبدأ بالتدريب على الملعب غدًا.

كلوب بروج ضد باير ليفركوزن: تلعب المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد «جان برايدال».

وتختتم مباريات الجولة الأولى لدورى أبطال أوروبا بالمباراة الثامنة اللى هتجمع أتليتكو مدريد ضد بورتو: تلعب المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد «واندا ميتروبوليتانو».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى